أخبار عاجلة

رئيس حي جنوب الجيزة يتفقد أعمال تطوير شارع النيل | صور

رئيس حي جنوب الجيزة يتفقد أعمال تطوير شارع النيل | صور
رئيس حي جنوب الجيزة يتفقد أعمال تطوير شارع النيل | صور
أوصى تيسير عبد الفتاح رئيس الحي مسؤولي حي الجيزة بالعمل على رفع  كفاءة الطرق والميادين.

Image1_4202119135622464791616.jpg
وجاء ذلك اثناء تفقده أعمال التطوير بشارع النيل السياحى، تنفيذا لتعليمات اللواء احمد راشد محافظ الجيزة.

Image1_4202119135644961678826.jpg
محافظ الجيزة
وفي ذات السياق قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة: إن الحملات تأتي استكمالًا للمجهودات التي تشنها المحافظة لتحقيق الدور الرقابي للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين ومواجهة جشع بعض التجار من تحقيق مكاسب مادية على حساب أمن وسلامة المواطنين، مؤكّدًا استمرار الحملات لضبط المخالفين. 

ووجه محافظ الجيزة مدير مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز ومباحث بمواصلة الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت للتأكّد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين إضافة إلى التصدي لأي مخالفة بكل حزم في إطار اتخاذ الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا والحد من انتشاره وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم. 

Image1_4202119135724311485923.jpg

وعلى جانب آخر، تابع مسئولو محافظة الجيزة أعمال شفط مياه الأمطار بنطاق حى جنوب الجيزة بالتنسيق مع إدارة المرافق بالحى والصرف الصحى وما زال تمركز سيارات الشفط بنطاق الحى تحت إشراف تيسير عبد الفتاح رئيس حى جنوب.

محافظة الجيزة

وأكد اللواء أحمد راشد استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المرافق والخدمات وتشكيل وحدات تدخل سريع للتعامل الفورى مع أية أحداث طارئة بالمراكز والمدن والأحياء والقرى بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى وهيئة النظافة والتجميل لرفع تراكمات المياه أولا بأول.

وشدد على ضرورة مراجعة بالوعات الأمطار للتأكد من جاهزيتها والتأكد من تمركز معدات وسيارات شفط المياه بالشوارع والمحاور المرورية الرئيسية والميادين ومنازل ومطالع الكبارى ونقاط التمركز المتوقع تجميع المياه بها لسرعة سحب المياه للحد من الآثار الناجمة عن الأمطار وعدم تعطيل حركة المرور.

وأشار المحافظ إلى أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تعمل على مدار الساعة لتلقى بلاغات المواطنين وخاصة التى تتعلق بالأمطار للعمل على الاستجابة الفورية لها وذلك بالتنسيق مع الأحياء والمراكز وشركة مياه الشرب والصرف الصحى وهيئة النظافة والتجميل.

وأكد المحافظ ضرورة التواجد الميداني لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن لمتابعة عمليات شفط تراكمات المياه فى حالة سقوط الأمطار وسرعة التعامل معها.

وكلف محافظ الجيزة الأجهزة التنفيذية بالتنسيق المستمر والتعاون بين كافة القطاعات الخدمية والحيوية بها خاصة شركات مياه الشرب والصرف الصحى وهيئة النظافة والتجميل والمديريات الخدمية، مطالبًا المواطنين بضرورة توخى الحيطة والحذر والابتعاد عن أي أشجار ولافتات الإعلانات وأعمدة الإنارة والضغط العالى والقيادة بهدوء على الطرق السريعة والحفاظ على مسافة أمان حفاظًا على أمنهم وسلامتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية