أخبار عاجلة

: صرف 75% من المقررات التموينية عن أبريل

: صرف 75% من المقررات التموينية عن أبريل
التموين: صرف 75% من المقررات التموينية عن أبريل
تتابع غرفة عمليات وزارة التموين صرف السلع التموينية لأصحاب البطاقات التموينية، حيث بلغت نسبة صرف المقررات التموينية 75% عن شهر أبريل الجاري.

وأكدت وزارة أنه يتم صرف أكثر من 5 آلاف طن سكر يوميا لمنافذ صرف السلع التموينية لتلبية احتياجات المواطنين من هذه السلعة الاستراتيجية ، خاصة في شهر رمضان.

كما تم ضخ ما يزيد عن 3 ألاف طن زيت طعام، واكثر من ألف طن للارز، وألف طن بالنسبة للمكرونة ، فضلاً عن ضخ كميات كبيرة من باقي سلع المنظومة التي يصل عددها إلى 28 سلعة بنسب متفاوتة حسب احتياج كل منطقة .

 وتتابع وزارة التموين  السلع وجودتها قبل صرفها لمنافذ صرف السلع التموينية فضلا عن شن حملات رقابية  خلال شهر رمضان لضمان وصول السلع الي المواطنين بجودة عالية ولضمان توافر كل احتياجات المواطن من سلع منظومة الدعم.

وأكدت وزارة التموين التنسيق  مع الشركة القابضة للصناعات الغذائية  من خلال شركتى الجملة ( العامة ــ المصرية ) لوضع خطة توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية خاصة الهامة والضرورية ،  التى يتم صرفها بموجب البطاقات التموينية من البدالين التموينيين ومشروع جمعيتى والمجمعات الاستهلاكية خلال شهر رمضان المبارك .

حملات رقابية.

واشارت الى شن حملات رقابية مكثفة خلال الفترة المقبلة والتواجد المستمر لإحكام السيطرة على الأسواق   .

مواعيد عمل المخابز

وأعلنت وزارة التموين فتح المخابز البلدية أما المواطنين من الساعة الثامنة صباحاَ حتي الساعة الخامسة مساءا.

وتسمح وزارة التموين للمخابز المستثناه بالعمل حتى الساعة التاسعة مساء على أن تقوم كل مديرية بتنظيم مواعيد عمل المخابز طبقا لظروف كل منطقة بما يضمن توافر الخبز البلدي طوال اليوم، وذلك تيسيرا للمواطنين في الحصول على احتياجاتهم من الخبز بسهولة والإعلان عن ذلك بواجهة المخابز بخط واضح وظاهر للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الآثار تعيد البوابة الرئيسية للمتحف المصري بالتحرير
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية