أخبار عاجلة
إسبانيا تستدعي سفيرة المغرب -
روسيا تطور جيلا جديدا من الغواصات النووية -

تحصيل فواتير المياه المتأخرة بالشرقية

تحصيل فواتير المياه المتأخرة بالشرقية
تحصيل فواتير المياه المتأخرة بالشرقية
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والسعي دائما إلي تلبية جميع متطلباتهم من خلال إيجاد حلول مُرضية لمشاكلهم وفقا للوائح والقوانين  للتخفيف عن كاهلهم وتقديم أفضل الخدمات لهم وخاصة خدمات مياه الشرب والصرف الصحي من خلال تقديم كوب مياه نظيف ومشروعات صرف صحي آمنه وسليمة حفاظاً علي البيئة والصحة العامة للمواطنين.

وأوضح اللواء مهندس شريف فارس رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحي أنه إيماناً بأهمية رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على موارد الدولة ، وتطبيقاً لمبدأ العدالة في الحصول على كافه الخدمات بصوره قانونيه تم تشكيل لجان من القطاع التجاري بفرع الشركة بمركز ومدينة أبو كبير للمرور والتفتيش علي المشتركين بعدد من القري  لتحصيل المتأخرات ورفع الوصلات الخلسة التي يلجأ إليها البعض هروباً من إتباع الإجراءات القانونية، أو لسرقة المياه،  أو الاستفادة من خدمة الصرف الصحي دون سداد المستحقات أسفرت عن  حصر التراكمات بعدادات المشتركين  تمهيدا لجدولتها وتحصيلها.

واضاف أنه تم تحرير 15 محضر للمشتركين المخالفين لشروط التعاقد.و تغيير 30 عداد معطل واستبدالهم بعدادات مسبقة الدفع و تحصيل المتأخرات من بعض المشتركين.


وناشد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي المواطنين بضرورة التعاقد بشكل قانوني وسداد المتأخرات وعدم التجاوز وكذلك الإبلاغ حال وجود أي مخالفات عبر قنوات التواصل من خلال أرقام الخط الساخن: هاتف أرضي ١٢٥ محمول ٠١٢٠٥٥٠٢٠٩٨  واتس اب ٠١٢٠٥٥٠٢٠٨٦  مؤكداً أن تلك المخالفات تحَمِّل الشركة عبئاً ثقيلاً وتستنزف طاقتها ومواردها ، وتحرم مواطنين آخرين من حصولهم علي الخدمات .

اللواء شريف فارس


وكان اللواء شريف فارس رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي قد أشار  إلى قيام الإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية بالشركه بتنفيذ حملة توعوية للمواطنين داخل مدينة منشأة أبو عمر وذلك لتعريفهم بأهمية الحفاظ علي البيئة من التلوث ومخاطر الإسراف في المياه وإلقاء المخلفات بشبكات الصرف الصحي والذي يكبد الدولة خسائر كبيرة.

توزيع المطبوعات

ولفت إلي أنه تم توزيع مطبوعات ومطويات توعوية علي المواطنين بالشوارع والمحلات والأسواق تحمل عدد من الرسائل التوعوية بأهمية الحفاظ علي مياه الشرب وترشيد استخدامها بجانب التعريف بالخدمات التي تقدمها الشركة لمشتركيها. 

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي قيام فرع الشركة بمركز ومدينة كفر صقر بإجراء أعمال الرش والتطهير لعدد من محطات مياه الشرب والصرف الصحي بنطاق المركز وذلك تنفيذاً للإجراءات الإحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره حفاظاً على صحة العاملين والمترددين من متلقي الخدمة. 

وكانت شركة مياه الشرب بالشرقية شكلت لجان من القطاع التجاري بفرع الشركة بمركز ومدينة أبو كبير للمرور والتفتيش على المشتركين بقرية العجايمة لتحصيل المتأخرات ورفع الوصلات الخلسة التي يلجأ إليها البعض هروبًا من اتباع الإجراءات القانونية، أو لسرقة المياه، أو الاستفادة من خدمة الصرف الصحي دون سداد المستحقات. 

وأسفرت عن حصر التراكمات بعدادات المشتركين والتي قدرت بحوالي 200 ألف متر مكعب تمهيدا لجدولتها وتحصيلها وتحرير 20 محضرا للمشتركين لمخالفتهم شروط التعاقد فضلا عن رفع العدادات المعطلة وتحصيل المتأخرات على المشتركين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مستقبل وطن يدعم مبادرة الرئيس السيسى بتخصيص 500 مليون دولار لإعمار غزة
التالى لخدمة أعضاء التدريس.. تجهيز مقر إضافي للتطعيم بلقاح كورونا بجامعة أسيوط | صور