أخبار عاجلة
أعراض نقص الحديد وأفضل الأطعمة لتعويضه -
هل الشماتة فى الشهداء جريمة؟ -
تجديد حبس عاطل قتل سائق توك توك في حلوان -

دفن جثة عامل غرق بترعة الإبراهيمية بالمنيا

دفن جثة عامل غرق بترعة الإبراهيمية بالمنيا
دفن جثة عامل غرق بترعة الإبراهيمية بالمنيا
أمرت نيابة مركز أبوقرقاص، تحت إشراف المحامي العام لنيابات جنوب المنيا ، بدفن جثة عامل لقي مصرعه غرقا، بترعة الإبراهيمية أمام قرية سفاي بمركز أبوقرقاص، أثناء الاستحمام هربا من الحر.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير امن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بمصرع إبراهيم صلاح إبراهيم، 51 سنه، عامل، مقيم بقرية سفاي بمركز أبوقرقاص، غرقا في مجري ترعة الإبراهيمية، أثناء الاستحمام هربا من حرارة الجو.

تم انتشال جثة المتوفي، ونقلها إلى مشرحة مستشفي أبوقرقاص المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى جانب آخر  ، أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بإحدى قرى مركز المنيا بسبب خلافات الجيرة .

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية يفيد تلقية بلاغا بحدوث مشاجرة وبالانتقال تبين حدوث مشاجرة، بين طرفين بسبب خلافات الجيرة .

إصابة 3 أشخاص 

وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص بينهم سيدتين وتم نقل المصابين، إلى مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج، والتحفظ على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف 

مصنع سكر ملوى 
وعلى جانب آخر سيطرت قوات الحماية المدنية بالمنيا، علي حريق هائل بمصنع السكر بمدينة ملوي ، جنوب محافظة المنيا.

وكان مدير أمن المنيا اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بإندلاع حريق داخل مصنع سكر مركز ومدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا، وعلي الفورانتقلت قوات الحماية المدنية وعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة علي الحريق.

وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة ،وتم إخطار النيابة العامة للتحقيقات.

مصرع وإصابة 5 أشخاص

وشهد الطريق الصحراوى المار على محافظة المنيا، مساء اليوم، حادثي سير أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة إثنين آخرين، تحرر محضر بالواقتين وتم إزالة آثار الحادثين لتسهيل الحركة المرورية.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا إخطارا من عمليات النجدة بحادثي انقلاب سيارتين مما تسبب في مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين، الأولي انقلاب سيارة رقم 3452 ن م د، بطريق الصعيد الصحراوي الغربي، شمال كوبري قرية شوشة غرب مركز سمالوط، بسبب السرعة الزائدة.

وتسبب الحادث في مصرع مينا إ ت، 27 سنه، سائق، وإصابة شقيقيه كيرلس «38 سنه»، وميخائيل «34 سنه» مقيمون مركز سمالوط.

وعلى جانب آخر تعرضت السيارة 7216 ط_ و _ ق، ملاكي لحادث انقلاب نتيجة إختلال عجلة القيادة في يد قائدها، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي القديم، شمال قرية بني حسن بمركز أبوقرقاص.

وأسفر الحادث الحادث في مصرع كلا من مسعد م م، 42 سنه، عامل، وعماد س ع، 56 سنه، عامل، مقيمان بمحافظة الجيزة... تم نقل المصابين والجثث إلى المستشفيات العام تحت تصرف النيابة العامة.

دفن جثة طالب قطار ملوى
وفى سياق منفصل، أمرت نيابة ملوى، تحت إشراف المحامي العام لنيابات جنوب المنيا بدفن جثة طالب لقي مصرعه بعد أن صدمه قطار بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا وتم نقل جثته لمشرحة مستشفي ملوي العام 

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي بتلقيه إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي بورود بلاغ من الدكتور أسامة حسانين مدير مستشفي ملوي العام بوصول م. ف11 سنه طالب جثة هامدة

وتبين من تحريات مباحث المركز أن الطالب كان يعبر شريط السكة الحديد ولم ينتبه لأحد القطارات الذي تصادف قدومه فصدمه فلقي مصرعه في الحال وتم نقل جثته للمستشفي العام

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 673 إداري مركز شرطة ملوي وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد ضبطها وإحضارها.. حنين حسام تتغيب عن محاكمتها بالاتجار بالبشر
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية