أخبار عاجلة
حالة الطقس في الإسماعيلية غدا السبت 15_5_2021 -

بنها الجامعي تستقبل 65 مصابا من ضحايا حادث قطار طوخ

بنها الجامعي تستقبل 65 مصابا من ضحايا حادث قطار طوخ
بنها الجامعي تستقبل 65 مصابا من ضحايا حادث قطار طوخ
قال الدكتور عمرو الدخاخني مدير مستشفي بنها الجامعي إنه يوجد حاليا بالمستشفي 65 مصابا من ضحايا حادث قطار طوخ تتراوح إصابتهم بين متوسطة وحرجة وبسيطة وتم حجز عدد منها في قسم العناية المركزة للطوارئ والاطفال مؤكدا عدم وصول اي جثث للمستشفي.
 
حادث قطار بنها 

فيما استقبلت مستشفي كفر شكر المركزي 12 جثة  وقليوب التخصصي 9 جثث وبنها العام أشلاء جثة سيدة وجثة مجهولة بطوخ فيما تم نقل عدد من الجثث لمشرحة زينهم بالقاهرة .

وكان الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرافقه الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، والدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنها قد تفقدوا مستشفى بنها الجامعي للاطمئنان على تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية لمصابي حادث قطار طوخ.

حادث قطار طوخ 

وكانت مستشفى بنها الجامعي قد استقبلت عددا من مصابي حادث قطار طوخ، وأجريت لهم كافة الفحوصات والأشعات اللازمة، للتوصيف الدقيق لحالاتهم، وتقديم أوجه الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة لهم.

وزير التعليم العالي 
واطمأن الوزير خلال جولته بالمستشفى واجتماعه بالفريق الطبى لمستشفى جامعة بنها ، وزيارته لبعض المصابين بالمستشفى على توافر الكميات الكافية من احتياطي كميات الدم المتاحة بالمستشفى ، وتوافر كافة المحاليل والمستلزمات الطبية والجراحية ، وتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية المطلوبة للمصابين على أكمل وجه.

كما طمأن وزير التعليم العالى مصابى حادث قطار طوخ بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية لهم، وأن العاملين بمستشفى بنها الجامعى من قيادات وأطباء وتمريض سيقدمون أقصى ما يستطيعون لخدمتهم حتى يكتمل شفاؤهم تماما. 

وكان وزير التعليم العالى فور إخطاره بالحادث ، قد وجه فى اتصال مع القائم بأعمال رئيس جامعة بنها باستدعاء كافة الأطقم الطبية وأطقم التمريض والجراحين في كافة التخصصات المطلوبة ( المخ والأعصاب والأوعية الدموية والجراحة العامة والقلب والصدر والتخدير) وتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية للمصابين.

كما وجه وزير التعليم العالى فور إخطاره بالحادث بتفعيل دور لجنة إدارة الأزمات بالوزارة للتنسيق الكامل مع مستشفى بنها الجامعي، ودعم المستشفى بأى احتياجات عاجلة لتمكينها مت تقديم أوجه الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة للمصابين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق متى تعود الحياة إلى طبيعتها ودور لقاح كورونا.. أستاذ مناعة يجيب | فيديو
التالى مذبحة القليوبية.. قاتل أسرته ينتحر بإطلاق الرصاص على نفسه