أخبار عاجلة
عام / المغرب تسجّل 35 إصابة بفيروس كورونا -

4 أهداف وراء إجراء أول امتحان تجريبي لطلاب الثانوية العامة

4 أهداف وراء إجراء أول امتحان تجريبي لطلاب الثانوية العامة
4 أهداف وراء إجراء أول امتحان تجريبي لطلاب الثانوية العامة
كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الأهداف الخاصة بالاختبار التقني لشهر أبريل لطلاب الصف الثالث الثانوي العام الدراسي ٢٠٢٠ - ٢٠٢١.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى: إن الأهداف الخاصة بإجراء امتحان شهر أبريل لطلاب الصف الثالث الثانوي وهي كالتالي:

- ضبط الإعدادات الخاصة بالأجهزة وتحديثها.

- قياس تغطية الـ4G. 

- قياس كفاءة الوصول إلى السحابة الإلكترونية.

- تحديث منظومة التابلت.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم عقد الامتحان في الفترة من ١٨ حتى ٢٢ أبريل، من الساعة ١٠:٣٠ صباحًا حتى ١:٠٠ ظهرًا.

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: إن هناك جيشًا من المهندسين في الوزارة لرصد أي مشاكل خلال امتحانات الثانوية العامة التجريبية التي ستنطلق اليوم الأحد.

امتحانات الثانوية العامة

وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن نجاح تجربة اليوم ليس في عدم حدوث مشكلات ولكن في الرصد الدقيق لها، مشيرا إلى أن هناك جيشًا من المهندسين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ووزارة الاتصالات وأجهزة عديدة في الدولة تعمل وراء الكواليس لرصد كل مشكلة وهو هدف الاختبار التجريبي الأول بأيامه الثلاثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية