أخبار عاجلة
دورينا الأقوى لولا التحكيم -
التعريف المغيّب عمداً للإرهاب.. ! -
الشيخ جراح.. والحاج سليماني -
كيف قتلت حماس الشيخ جراح ! -
أنقذوا فلسطين وقضيتها من قياداتها -
ضريبة الرؤية -

مسلسل الاختيار 2.. أقسام شرطة التي استهدفها الإخوان أثناء فض اعتصام رابعة

مسلسل الاختيار 2.. أقسام شرطة التي استهدفها الإخوان أثناء فض اعتصام رابعة
مسلسل الاختيار 2.. أقسام شرطة التي استهدفها الإخوان أثناء فض اعتصام رابعة
شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2 عددًا من الأحداث المتلاحقة، والتي جاء بدايتها بفض اعتصام رابعة العدوية يوم 14 أغسطس 2013، وما شهدته البلاد من أحداث دامية من العناصر الإرهابية تزامنًا مع عملية الفض التي بدأت سلمية، والنداء للمعتصمين بترك أماكنهم.

مسلسل الاختيار 2 
حيث شهدت بعض الأقسام والمراكز الشرطية على مستوى المحافظات اقتحام من قبل انصار جماعة الإخوان المسلمين تزامنًا مع فض اعتصامي رابعة والنهضة.

وخلال السطور التالية نستعرض أسماء الأقسام والمراكز الشرطة والكنائس التى استهدفتها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية المسلحة.

مسلسل الاختيار 2
اقتحمت مجموعة من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية المسلحة مركز الشرطة بالأسلحة الثقيلة، أسفر عن استشهاد العميد محمد جبر، مأمور قسم شرطة كرداسة، ونائبه العقيد عامر عبد المقصود، ومحمد فاروق، معاون المباحث، والملازم أول هانى شتا، الضابط بالقسم، و3 مجندين و12 ضابطًا وفرد شرطة، وسحلهم، وإضراب النيران فى عدد من سيارات الشرطة وتم إحراق القسم بالكامل والاستيلاء على محتوياته من أوراق وأسلحة، وهى الواقعة التى عُرفت إعلاميًا بـ"مذبحة كرداسة".

اقتحام قسم شرطة الوراق
وفى منطقة الوراق قمت مجموعة مسلحة من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية باقتحام قسم شرطة الوراق وإشعال النار به، والاستيلاء على الأسلحة النارية الميرى، واستشهاد وإصابة عدد من الضباط وأفراد الشرطة.

وفى مدينة حلوان جنوب محافظة القاهرة، اقتحم الآلاف من عناصر الإخوان الارهابية قسم شرطة حلوان، الأمر الذي أسفر عن استشهاد 3 من ضباط وأفراد قسم شرطة حلوان، ومقتل مواطنين تصادف مرورهم في مكان الأحداث.

وفى محافظة المنيا شهدت أحداثا عنيفة حيث اقتحمت مجموعة من العناصر الإخوان الإرهابى مركز شرطة مطاى، ومركز العدوة.

وفى محافظة الفيوم شهدت إدارة التجنيد بإبشواى ومركز وشرطة إبشواى بالفيوم.

كما شهدت محافظة بنى سويف اقتحام عناصر مسلحة من أنصار جماعة الإخوان الإهاربية، وتفجير مدرسة الراهبات بمحافظة بنى سويف. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لا وجه لإقامة الدعوى مؤقتا.. أبرز قرارات النيابة فى قضية فيرمونت.. إنفوجراف
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية