أخبار عاجلة
" سوريا تشتكي على شركة "سبيس إكس -

شاب يعثر على رضيع داخل شنطة قمامة بطنطا | صور

شاب يعثر على رضيع داخل شنطة قمامة بطنطا | صور
شاب يعثر على رضيع داخل شنطة قمامة بطنطا | صور
عثر مواطن يدعى إبراهيم محمد سلام على رضيع بشارع حسن حسيب دائرة ثان طنطا داخل شنطة قمامة. 

وأوضح إبراهيم أنه كان متوجهًا لشراء مستلزمات السحور، وفجأة سمع صوت رضيع في حالة بكاء، وعندما اقترب وجده في شنطة قمامة.

Image1_420211825436804903426.jpg

البلاغ
على الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية للبدء في عمل المحضر الرسمي وإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، وتسليم الطفل لمستشفى المنشاوي العام، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

Image1_420211825452259398324.jpg

طفلة بالمحلة
عثر الأهالى على طفلة حديثة الولادة ملقاة فى الطريق العام بشارع النوحة بمنطقة الجمهورية التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى بالغربية. 

وكان اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى بورود بلاغات من الأهالى بعثورهم على طفلة حديثة الولادة ترتدى كامل ملابسها وملفوفة بغطاء ملقاة فى شارع النوحة.

وانتقلت قوة من مباحث قسم ثان إلى مكان الحادث، وتبين من خلال فحص الطفلة أنها مدون على قدمها الشمال اسم إيمان حمدى محمد، وتم نقلها الى مستشفى المحلة العام، وتحرر محضر الواقعة لإخطار النيابة العامة.

Image1_42021182553387143125.jpg

طفلة بطنطا
وعثر أيضًا أهالى قرية شبشير الحصة التابعة لمدينة طنطا بمحافظة الغربية على طفلة حديثة الولادة ملقاة بأرض زراعية. 
 
تفاصيل الواقعة تكشفت عن طريق الصدفة عندما شاهد المارة طفلة رضيعة ملقاة بأرض زراعية بجوار أحد المطاعم بالطريق العمومي. 

وعلى الفور تم إخطار ضباط قسم شرطة طنطا بالحادث، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتم سماع شهود العيان، ونقل الطفلة إلى المستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية.
 
ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف لغز الحادث، وتم فتح كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط الواقعة لتفريغها لتحديد هُوية المتهمين. 
 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري إخطار النيابة لتولي التحقيقات.
 
وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغًا من الأهالى بوجود طفلة رضيعة ملقاة بالشارع بمنطقة السلخانة، وبالانتقال والفحص تبين أن الطفلة عمرها نحو يومين، وتم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج، وجار فحص كاميرات المراقبة لتحديد هُوية المتهم بإلقائه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

طفلة المحلة
كما عثر أهالي منطقة صندفا التابعة لمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية على طفلة رضيعة بشارع الصياد على قيد الحياة ملقاة بالشارع بجوار أحد المساجد.

وكان قسم شرطة المحلة الكبري تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد العثور على طفلة رضيعة ملقاة بالشارع بأرض فضاء بمنطقة صندفا التابعة لذات الناحية، وانتقل ضباط القسم إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص العثور على طفلة رضيعة حديثة الولادة مقطوعة الحبل السري.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأمرت النيابة بالتحفظ على جميع الكاميرات بمحيط الواقعة، وطلب تحريات المباحث وإيداع الطفلة مستشفى المحلة للحفاظ على حياتها.

وانتشل رجال الإنقاذ النهرى جثة طفل تعرض للغرق بترعة قرية الكرسة التابعة لمدينة طنطا، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكانت غرفة النجدة بالغربية تلقت بلاغًا يفيد غرق طفل يدعى "نبيل أسامة نبيل رزوق" ٣ سنوات مقيم بقرية الكرسة، وانتقل رجال الإنقاذ النهرى إلى محل الواقعة، وتم انتشال جثة الطفل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية