أخبار عاجلة
اكتشف علاج التسمم الغذائي وأعراض الإصابة -

برواتب مجزية وتخصصات مختلفة.. فرص عمل للخريجين بالغربية

برواتب مجزية وتخصصات مختلفة.. فرص عمل للخريجين بالغربية
برواتب مجزية وتخصصات مختلفة.. فرص عمل للخريجين بالغربية
كشفت وزارة القوى العاملة عن توفير فرص عمل للشباب الخريجين في شركات القطاع الخاص بمحافظة الغربية وذلك برواتب مجزية.

وأشارت وزارة القوى العاملة أنه تم توفير فرص عمل بالغربية شملت: مهندس صيانة، وأمين مخزن و5 مندوب مبيعات، و100 أخصائي خدمات مالية، و2 إداري، و12 عاملا عاديا، وعاملين خياطة، و30 عاملة سنجر وأوفر.

التأمين الصحي والاجتماعي

وكان محمد سعفان، وزير القوى العاملة أعلن، أن الوزارة تمكنت من توفير 6343 فرصة عمل للذكور والإناث، منها لذوي الهمم والعزيمة، في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تبدأ من 1200 لتصل إلى 4500 جنيه في بعض المهن وطبقًا لخبرة المتقدم، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 65 شركة ومصنع قطاع خاص فى 14 محافظة لشغلها خلال شهر أبريل .

نشرة التوظيف

وقال الوزير في تصريحات صحفية: إن نشرة التوظيف نصف الشهرية التي تصدرها الوزارة تتضمن هذه الفرص والتي يأتي تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي مطلع عام 2019، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق.

وأوضح أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة في القطاع الخاص، ويتم التقديم على الموقع الإلكتروني  www.manpower.gov.eg "النشرة القومية للتشغيل"، تحت مسمى "برنامج طالبي العمل"، وستقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقًا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة القوى العاملة على الحد من البطالة من خلال توفير فرص عمل للشباب الخريجين وتوفير حياة كريمة لهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط صاحب شركة استثمار عقارى استولى على أموال المواطنين بالجيزة
التالى كلاكيت تاني مرة.. الصاروخ الصيني يحلق فوق مصر في هذه المنطقة