أخبار عاجلة
شعبة الأدوية تكشف مخزون مصر من علاج كورونا -
قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم قرية غرب جنين -

تحرير 18 محضر إشغال طريق وتنفيذ 3 حالات إزالة فورية فى الباجور

تحرير 18 محضر إشغال طريق وتنفيذ 3 حالات إزالة فورية فى الباجور
تحرير 18 محضر إشغال طريق وتنفيذ 3 حالات إزالة فورية فى الباجور
 شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور حملة مكبرة لرفع  كفاءة شوارع المدينة وإزالة الإشغالات من شارع بنها والشارع القديم وشارع الباجور وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 18 محضر إشغال طريق.

وعلى جانب آخر قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور من تنفيذ عدد 3 حالات إزالة فوريه بشارع بنها بجوار كوبرى عوض حسن وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تسهيل حركة المواطنين

وتواصل كافة الأجهزة التنفيذية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة تكثيف حملاتها المكبرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية لإزالة الإشغالات وفرض سيادة القانون واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين والمتعدين لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين.

وأكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على ضرورة تكثيف الجهود ورفع كافة الإشغالات والتعديات التي تعوق حركة المواطنين وتنفيذ القوانين واللوائح المنظمة لردع المخالفين ومنع أية تجاوزات تضر بمصلحة المواطنين.

حملات تموينية

وفى سياق آخر شدد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة وبالتنسيق مع مديرية والأجهزة الأمنية بضرورة تكثيف الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق وكافة المحلات والمصانع لضبط الأسعار والسلع مجهولة المصدر والغير صالحة للاستهلاك ، والتأكد من توافر السلع الأساسية للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك والتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية لمنع استغلال المواطنين حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .

سرس الليان

وفى هذا الإطار ، شنت الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان حملة تفتيشية مكبرة على الأسواق والمخابز والمحلات العامة بنطاق المدينة للتأكد من الأسعار وجودة المنتجات، أسفرت عن تحرير محضرين عدم نظافة ، 5 محاضر نقص وزن وغرامات فورية، وكذا  محضر عدم إعلان مواعيد التشغيل الخاصة بشهر رمضان الكريم.

وتواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة جهودها  في تشديد الرقابة على الأسواق والمحلات العامة وأماكن بيع المنتجات الغذائية لاحكام الرقابة علي الأسواق والمحال التجارية والوقوف علي مدى صلاحية السلع المعروضة حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين وحمايتهم ضد أي تلاعب .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كيف تتعامل مع الطقس الحار في الصيام؟
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية