أخبار عاجلة

تفاصيل إصابة ٨ أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية

تفاصيل إصابة ٨ أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية
تفاصيل إصابة ٨ أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية
شهد طريق كوبري الطاهري بمنية النصر في محافظة الدقهلية ، إصابة  ٨ أشخاص بكسور وكدمات متفرقة، إثر تصادم سيارتين بجوار الكوبري.

أمن الدقهلية 
وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم على طريق قرية الطاهري - منية النصر، بجوار كوبري الطاهري، ووجود مصابين. 

تحرك أمني 
وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن الحادث وقع بين السيارة رقم (د و ا ٣١٤٩ ميكروباص)، قيادة السيد م. ا. ي. ٥١ سنة - سائق، ومقيم ببندر محلة الدمنة باتجاه منية النصر، والسيارة رقم (ط م هـ ٣٥١٨ بيك أب)، قيادة علاء م. ع. إ. ۳۸ سنة - سائق، ومقيم قرية النزل دائرة المركز باتجاه قرية الطاهري.

سبب الحادث 
وبالفحص تبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الثانية، مما أدى إلى اصطدامه بالسيارة الأولى بالمواجه، ونجم عن ذلك إصابة قائد السيارة الأولى بكدمة شديدة بالرأس، واشتباه كسر بالساق اليمنى، وإصابة 7 أشخاص من مستقلي السيارتين، بكدمات وجروح متفرقة بالجسم وكسر بالحوض .

مستشفى منية النصر 

وتم نقلهم إلى مستشفى منية النصر المركزي، وتلقى ۲ منهم العلاج اللازم وتصرح لهما بالخروج، وبسؤال قائد السيارتين والمصابين أيدوا مضمون الفحص، لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بمكان الحادث.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۳۳۸۸ لسنة ٢٠٢١ جنح مركز منية النصر، وجار العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره البولندى
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*