أخبار عاجلة
ثنائي little mix يحتفلن بحملهن -
ديوكوفيتش يكتسح فريتز في ظهوره الأول بروما -
روما لتنس الأساتذة: موغوروزا للدور الثاني -

رغم انتشار كورونا.. ازدحام وتكدس في أسواق الإسكندرية

رغم انتشار كورونا.. ازدحام وتكدس في أسواق الإسكندرية
رغم انتشار كورونا.. ازدحام وتكدس في أسواق الإسكندرية
شهدت أسواق محافظة الاسكندرية لليوم الثاني من أيام شهر رمضان المبارك زحاما شديداً، على الرغم من التحذيرات بمنع التجمعات للوقاية من فيروس كورونا.

توافد المواطنين

وتوافد المواطنين علي المحال والأسواق المختلفة وانتعشت حركة البيع والشراء دون اتخاذ الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا. 

واكتظت الأسواق بالمواطنين خاصة سوق محطة مصر والمنشية والحقانية ومعارض السلع الغذائية بوسط المحافظة.

وأقبل المواطنون على السلع الأساسية من أغذية ومشروبات ومستلزمات اليوم الثاني من الشهر الكريم.

التزاحم فى رمضان 

وقال أنور محمود  عامل، إن التزاحم  في شهر رمضان المبارك أمر طبيعى، فهى عادة المصريين مع حلول شهر رمضان من كل عام لشراء احتياجاتهم خلال أيام الشهر المبارك من المأكولات والمشروبات والحلويات المختلفة الالوان والأنواع .

واضاف، أن تزاحم المواطنين خلال أيام الشهر الكريم يتسبب في زيادة الإصابات بفيروس كورونا المستجد، وهو ما يوثر بعد ذلك في غلق الحكومة المصرية المنشئات لمنع مثل هذه التكدسات والازدحام من قبل المواطنين.

وأكد عمر حسن بائع، أن هذا التكدس لا يعتبر زحام بالشكل الذى كنا نتوقعه كل كل عام ، فمع حلول شهر رمضان من كل عام وقبلها بأيام، كان يمثل دخول الأسواق صعوبة كبيرة نظرًا للتكدس والزحام الرهيبب، لكن حاليًا الكثير من المواطنين متخوفون من فيروس كورونا ويخشون تعرضهم للإصابة خلال تجوالهم فى الأسواق.

وأوضح، أن أسعار الفواكة والخضروات بمختلف أنواعها وألوانها متناسبة لكافة الأسر لشراء احتياجاتهم الأساسية قبل مدفع الافطار والتحضير وجبه الافطار خلال أيام الشهر الكريم، مضيفا أن الأسعار الياميش والفوانيس الرمضانيه مخفضة فى الأسواق على الرغم من الإقبال على الشراء الخاصة بالمواطنين.

Image1_4202114142015637175673.jpg

Image1_4202114141944612224503.jpg

Image1_4202114141916778735174.jpg

وكان اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية وأحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية الصناعية، افتتحا معرض اهلا رمضان بارض كوتة بمنطقة الشاطبي وسط المحافظة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة لتناسب احتياجات الاسر محدودى الدخل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصحة: ضبط وإعدام 223 طنًا و897 كيلو أغذية ومشروبات فاسدة
التالى حبس صاحب شركة استولى على أموال المواطنين بزعم استثمارها