أخبار عاجلة
أمير عسير يعزّي آل دليم -
هاتف Motorola Edge 50 Fusion ينطلق بقدرة بطارية 5000 mAh -

رفع كفاءة محولات الكهرباء بـ 4 قرى وصيانة 135 كشاف إنارة ببني سويف

رفع كفاءة محولات الكهرباء بـ 4 قرى وصيانة 135 كشاف إنارة ببني سويف
رفع كفاءة محولات الكهرباء بـ 4 قرى وصيانة 135 كشاف إنارة ببني سويف
أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا بمحافظة بني سويف، برئاسة المحاسب نشأت معبد، اليوم الأربعاء، عن رفع قدرة محولات الكهرباء بـ4 قرى وتغيير وصيانة 135 كشاف إنارة، ضمن خطة الوحدة المحلية ومجهوداتها لرفع كفأة قطاع الكهرباء والإنارة بالمركز.

4 محولات كهرباء

وأكدت الوحدة المحلية لمركز إهناسيا، في بيان لها، أنه بناء على توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، تم بالتنسيق مع شركة الكهرباء فرع إهناسيا برفع قدرة محول عزبة الوكيل التابعة لقرية العواونة من 100 كيلو فولت إلى 200 كيلو فولت.

وكذلك تغيير كشك الموقف بقرية منيل غيضان من 300 كيلو فولت بكشك بالمحول 500 كيلو فولت، وتغيير كشك قرية "معصرة نعسان" البحري من 200 كيلو فولت بالمحول 300 كيلو فولت، إضافة إلى تركيب كشك بالمحول 1 ميجا بدل من 500 كيلو فولت بقرية قاي.

Image1_42021142424382098106.jpg

135 كشاف إنارة

وأضافت الوحدة المحلية، أن قسم صيانة الكهرباء بالوحدة قام بصيانة 135 كشاف إنارة، بنطاق الوحدة المحلية، حيث تم 55 كشافا بمناطق متفرقة من مدينة إهناسيا، وكذلك تم صيانة 45 كشاف إنارة بطريق "قاي ـ اهناسيا" وداخل القرية، إضافة إلى صيانة 35 كشاف لإنارة طريق العنبر بقرية "منشأة الامراء" التابعة لمجلس قروي العواونة.

حملة إشغالات

وتضمنت مجهودات الوحدة المحلية، أيضًا تنفيذ حملة لرفع الإشغالات المخالفة بشوارع مدينة إهناسيا، وتم التحفظ على المضبوطات بمخازن الوحده وتيسير حركة المرور أمام المواطنين، كما تم تنفيذ حملة نظافة بمناطق متفرقة من مدينة إهناسيا، نتج عنها رفع 130 طنا من كميات القمامة ونقلها لمصنع التدوير بمركز سمسطا.

Image1_42021142459505238008.jpg

حملات نظافة

وفي نطاق المجالس القروية، قامت الوحدة المحلية لقرية قاي بجمع القمامة من قرية قاي وعزبة اليون مقار وعزبة محمد امين، ونقلها الي مصنع تدوير القمامة بسمسطا، وتم تمهيد ونظافة طريق "قاي ـ عزبه محمد امين" وقامت الوحدة المحلية بقرية العواونة، بجمع القمامة من القرية، وقرى "سدمنت الجبل والمماليك ومنهرو" وتوريدها الى مصنع تدوير القمامة بمركز بسمسطا. 

كما قامت الوحدة المحلية لقرية ننا بأعمال نظافة ورفع التراكمات والأتربة والمخلفات الصلبة بجوار موقع بترول غرب قرية ننا، إضافة إلى جمع القمامة من منازل المواطنين بقرى "منهره والشوبك وأبو شهبة وعزبة القرملاوي" ، كما قامت الوحدة المحلية لقرية "براوة" بجمع القمامة المنزلية بقرى "الدير ونزلة خلف والبهسمون" وتوريدها إلى مصنع تدوير القمامة بمركز سمسطا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*