أخبار عاجلة
قائمة الراحلين عن بيراميدز -
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس -

وزيرة الهجرة تتواصل مع مصري ساعد الشرطة الأمريكية في القبض على مجرم هارب

وزيرة الهجرة تتواصل مع مصري ساعد الشرطة الأمريكية في القبض على مجرم هارب
وزيرة الهجرة تتواصل مع مصري ساعد الشرطة الأمريكية في القبض على مجرم هارب
أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنها تواصلت مع  المواطن المصري أحمد شعبان يعمل سائق على شاحنة نقل كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا في ولاية كاليفورنيا والذي كان حديث وسائل الإعلام الأمريكية خلال الساعات الماضية والذي ساعد الشرطة في القبض على قاتل هارب بعد مطاردة شارك فيها 40 ضابط شرطة وطيارة هليكوبتر.

وزيرة الهجرة 

وأوضحت وزيرة الهجرة  على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " أن أحمد شعبان إسكندراني يفخر بدراسته العسكرية في مصر والتي جعلته رجلا لا يخاف وفقا لما أكده لها.

تفاصيل المكالمة 

وأشارت وزيرة الهجرة إلى أنها فخورة به وفقا لما سمعته منه خلال المكالمه الهاتفية  حيث أكد أنه رافع رأسه في أمريكا منذ أن تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة مصر ولابد للجميع أن يساعده ويقف معه حتى تصبح مصر أحلى. 

وقال أحمد شعبان للوزيرة إن مصر لديها خير أجناد الأرض وإنه  قام بتعليم أولاده اللغة العربية ومخافة ربنا ولولا أن أمهم روسية كان وافق على طلبهم بدخول الجيش المصري. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية