أخبار عاجلة
أكلة أساسية في العيد.. طريقة عمل الكشري -

على فمها شريط لاصق.. جهود أمنية لكشف لغز العثور على جثة "مُسنة" داخل منزلها ببني سويف

على فمها شريط لاصق.. جهود أمنية لكشف لغز العثور على جثة "مُسنة" داخل منزلها ببني سويف
على فمها شريط لاصق.. جهود أمنية لكشف لغز العثور على جثة "مُسنة" داخل منزلها ببني سويف

بدأ رجال المباحث الجنائية في مديرية امن بني سويف، في تكثيف جهودهم، لكشف ملابسات عثور أهالي مدينة سمسطا جنوب غربي بني سويف على جثة سيدة مُسنة داخل منزلها، وعلى فمها شريط لاصق.

أمن بني سويف

تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة سمسطا، بعثور الأهالي على جثة "م . ع" في عقدها السابع من العمر ، تقيم بمفردها داخل منزلها بشارع المركز القديم بمدينة سمسطا، وعلى وجهها شريط لاصق.

فريق بحثي

ووجه مدير أمن بني سويف بتشكيل فريق بحثي بإشراف مدير مباحث المديرية ويضم رئيس مباحث مركز شرطة سمسطا وضباط البحث، لكشف ملابسات الحادث واتخاذ الاجراءات اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة.

شريط لاصق

وانتقل الرائد حسام الريدي رئيس مباحث مركز شرطة سمسطا، المركز على رأس قوة من رجال المباحث، وتبين أن الجثة مسجاة على وجهها في صالة المنزل، وملفوف على وجهها شريط لاصق، دون وجود إصابات.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سمسطا المركزي تحت تصرف النيابة العامة والشرطة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الطب الشرعي

من جانبها أمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب وملابسات الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وكشف الدافع وراء الجريمة في حال كان الحادث جنائيا.

إصابة 4 بحادث

وفي سياق آخر، أصيب 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، بجوار نقطة إسعاف ابو صالح، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقى العلاج والاسعافات الأولية.

ودفع مرفق إسعاف بني سويف بـ3 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى اقرب مستشفى حيث تم نقلهم إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج والاسعافات الأولية تحت إشراف الدكتور محمد شعبان مدير عام مستشفيات جامعة بني سويف.

اسماء المصابين

وتبين أن المصابين هم: حامد ناجى السنوسي، 35 عام، صيدلي، مقيم محافظة المنيا، مصاب  جرح قطعي بالرأس، ومحمود كمال محمود، 22 سنة، مقيم محافظة المنيا، مصاب سحجات بالجسم، وشيماء جمال محمود، 30 سنة، مصابة كدمات بالجسم، وزياد حامد ناجي، 7 سنوات جروح وكدمات بالجسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصحة: تطعيم مليون و300 ألف شخص ضد فيروس كورونا حتى الآن
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية