صبري الديب يتسلم جائزة نوال عمر

صبري الديب يتسلم جائزة نوال عمر
صبري الديب يتسلم جائزة نوال عمر
تسلم الكاتب الصحفى صبري الديب جائزة نوال عمر رائدة الإعلام المصري والعربي، عن سلسلة مقالاته المتميزة عن كورونا والتى نشرها فى بوابة فيتو، حيث طالب فيها الحكومة بمزيد من الشفافية فيما يتعلق بالتعامل مع تداعيات كورونا، وقام الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، نفيب الصحفيين السابق ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، بتسليم جوائز المسابقة للفائزين، والتقط الصور التذكارية معهم.

وأعرب الكاتب الصحفى صبري الديب عن سعادته بهذه الجائزة لأنه من أوائل الطلاب الذين تخرجوا على يد الراحلة نوال عمر، وحضر الحفل محمد سعد عبدالحفيظ، حسين الزناتى، أيمن عبدالمجيد، محمد يحيى يوسف أعضاء مجلس نقابة الصحفيين، كما حضر الحفل الزميل هشام الزينى أمين عام جائزة الدكتورة نوال عمر، وحضر رموز كبيرة من الكتاب الصحفيين وأساتذة كلية الإعلام، كما تم تكريم عدد من الطلبة الأوائل بقسم الإعلام بكلية الأداب جامعة بنها على هامش الحفل الذى إقيم في قاعة لبيب السباعي بمبنى جريدة الأهرام.

Image1_4202112204842766855725.jpg
Image2_4202112204842766855725.jpg
وكانت اللجنة المشرفة على مسابقة الدكتورة نوال عمر حددت أمس الأحد، موعدًا لحفل توزيع جوائز المسابقة على الفائزين بقاعة لبيب السباعي في الدور الرابع بمبنى مؤسسة الأهرام، عن نتائج المسابقة لأعمال ، التي انتهت بفوز دعاء عبد المنعم من بوابة الأهرام باللغة الإنجليزية بالجائزة الأولى عن الملف الذي نشرته بعنوان "كورونا في مواجهة التنمية المستدامة.. الاختبار الصعب".

وفاز بالجائزة الثانية أحمد سعد من جريدة الأخبار عن سلسلة تحقيقاته عن كورونا، وفاز بالجائزة الثالثة العمل المشترك لكل من شيماء عادل ورضوى هاشم من جريدة الوطن عن سلسلة التحقيقات حول التداعيات المادية والاجتماعية لكورونا على العديد من فئات المجتمع وفاز بالجائزة الرابعة الكاتب الصحفى صبري الديب من جريدة فيتو عن سلسلة مقالاته عن كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية