أخبار عاجلة
4 طرق جديدة لعمل الغريبة في البيت -

محافظ الأقصر يستقبل 6 آلاف كرتونة غذائية للأسر الأولى بالرعاية

محافظ الأقصر يستقبل 6 آلاف كرتونة غذائية للأسر الأولى بالرعاية
محافظ الأقصر يستقبل 6 آلاف كرتونة غذائية للأسر الأولى بالرعاية
استقبل المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، اليوم الإثنين، المساعدات المخصصة للمحافظة ضمن قافلة "أبواب الخير"، التي ينفذها عدد من مؤسسات المجتمع المدني بالتنسيق مع ووزارة التضامن الاجتماعي لتوفير المواد الغذائية للأسر الأولى بالرعاية بمناسبة شهر رمضان المبارك.

نائب محافظ الأقصر 


وذلك بحضور كلا من محمد عبد القادر نائب المحافظ، ومحمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة، والعميد إبراهيم كمال مدير مشروعات الأورمان ب 12‏/4‏/2021الأقصر.

وتشتمل القافلة على 6000 كرتونة مواد غذائية و15 طن فراخ و30 طن بطاطس، والتي تأتي استكمالا للجهود المجتمعية للدفع بجهود الدولة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعمل المتواصل والتعاون المثمر لتحسين مستوى معيشة المواطنين.

الأسر الأولى بالرعاية


وتشمل المساعدات الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا، وذلك من خلال التعاون مع الجمعيات الأهلية بمراكز ومدن المحافظة وستقوم بالتوزيع جمعية الأورمان اعتباراً من 14 أبريل الجاري حتى 3 مايو المقبل تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي، ضمن خطة تنموية يشارك في تنفيذها كافة الجهود التنفيذية والمجتمعية.

صندوق تحيا مصر

وأعرب محافظ الأقصرعن شكره وتقديره لمساهمات صندوق تحيا مصر بالتعاون مع جمعية الأورمان في دعم جهود المحافظة لتوفير أوجه الدعم المتنوعة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً، لافتاً إلى أن المجتمع المدني بالمحافظة هو ركيزة أساسية في دعم المحافظة في مختلف المجالات وفي كل المواقف.

وأوضح محافظ الاقصر، أن المساعدات سيتم توزيعها على 6 آلاف من الأسر الأكثر احتياجا من الأرامل والأيتام ومحدودي الدخل وذوي الإعاقة.

وتابع أنه تمت مراجعة قواعد بيانات المستحقين بالتنسيق بين التضامن الإجتماعي ، لتوزيع المساعدات تحت إشراف من مسؤولى التضامن الاجتماعي لضمان وصولها إلى مستحقيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تقدير الخسائر الناجمة عن حريق مزرعة مواشي بالعياط
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية