أخبار عاجلة

إخماد حريق في 3 أفدنة قصب بقنا

إخماد حريق في 3 أفدنة قصب بقنا
إخماد حريق في 3 أفدنة قصب بقنا
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة قنا، من إخماد النيران بمساحة 3 أفدنة قصب سكر بقرية التعليقات التابعة لمركز قوص جنوب المحافظة. 

وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا مفاده اندلاع حريق بمساحة 3 أفدنة مزروعة قصب. 

وتبين من التحريات الأولية بعض التلفيات في محتويات المحصول ولا إصابات.

إخماد الحريق

وكانت الحماية المدنية بقيادة العميد هاني الأتربي، مدير الحماية المدنية بقنا، والمقدم محمود السعدني دفعت بـ ٣ من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق لمنع امتداد ألسنة اللهب إلى المساحات المجاورة، تحرر محضر بالواقعة.  

مستشفى قفط التعليمي

وفي سياق منفصل، تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة قنا  في وقت سابق من إخماد حريق محدود بغرف سكن التمريض بمستشفى قفط التعليمي خلال الفترة الماضية، دون أي خسائر بشرية. 

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا تلقى، إخطارا مفاده اندلاع حريق محدود نتيجة ماس كهربائي بأحد غرف سكن التمريض بمبنى مستشفى قفط التعليمي، أثناء إعداد الطعام لهن.

وكانت الحماية المدنية بقيادة العميد هاني الأتربي، مدير الحماية المدنية بقنا، والنقيب علي القاضي دفعت بـ 3 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق لمنع امتداد ألسنة اللهب إلى الغرف المجاورة. 

وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استكمال حصر وتسجيل العمالة غير المنتظمة بالوادي الجديد
التالى لحظة سقوط حطام الصاروخ الصينى فى المحيط الهندى بدون خسائر بشرية.. فيديو