أخبار عاجلة

مصرع عمدة قرية كفر «عوض سليمان» في حادث سير بالشرقية

مصرع عمدة قرية كفر «عوض سليمان» في حادث سير بالشرقية
مصرع عمدة قرية كفر «عوض سليمان» في حادث سير بالشرقية
لقي عمدة قرية تابعة لمركز الإبراهيمية محافظة الشرقية مصرعه في حادث سير مروع بطريق"الزقازيق -ههيا" في محافظة الشرقية وتحرر محضر بالواقعة.

مصرع عمدة قرية

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ من عمليات النجدة بحادث سير مروع بطريق" الزقازيق -ههيا".

وتسبب الحادث في مصرع "جرجس.ي.د" عمدة قرية كفر عوض سليمان التابعة لمركز الإبراهيمية متأثرا بإصابته الخطيرة.

تم نقل جثة المتوفى إلى المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وتولت النيابة العامة التصرف.

وشهدت مدينة العاشر من رمضان حادث انقلاب أتوبيس وردية كان يستقله 17 شخصا ونتج عن ذلك أصابتهم بجروح وكسور وكدمات متفرقة بجميع أنحاء الجسد، يعملون بإحدى الشركات، بمدينة العاشر من رمضان و وتم نقل المصابين لمستشفى التأمين الصحى وبلبيس، لتقديم الخدمة الطبية اللازمة لهم.

مدير أمن الشرقية

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء أيمن مطر، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بانقلاب أتوبيس عمال تابع لإحدى شركات الكرتون أمام صنية المجاورة 43، وجرى نقل المصابين لمستشفى التأمين الصحي، ومستشفى بلبيس العام لتلقى الخدمة الطبية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وزارة الصحة

وفى سياق آخر ترأس الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، حملة للمرور على المنشآت الغذائية والأسواق بمركز ومدينة ههيا، يرافقه مراقبو الأغذية بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، ومفتشو الأغذية بالإدارة الصحية بههيا استعدادا لاستقبال شهر رمضان الكريم.


وأسفرت جهود الحملة عن ضبط مصنع للمياه الغازية به نقص شديد في الاشتراطات الصحية، و٢ مخزن للأغذية بدون ترخيص، وبهما نقص شديد في الاشتراطات الصحية بمركز ههيا.

وتم مخاطبة الجهات المختصة لغلق المصنع والمخزنين لما يمثلانه من خطر داهم على الصحة العامة للمواطنين.

تم ضبط وإعدام ٤٥ طنا و٦٤٠ كجم أغذية ومياه غازية، حيث تم ضبط ٤٢ طنا و٦٤٠ كجم عبارة عن ٤٣٢٠٠ زجاجة مياه غازية سعة الزجاجة٢٠٠مللي لسوء التخزين، و٣٤ طن مخللات لسوء التخزين وعدم وجود بيانات على المنتج داخل مصنع للمخللات.

ضبط وإعدام مقرمشات

كما تم إعدام ٣ أطنان، منها ٦٢٦٤ زجاجة مياه غازية سعة ٢٠٠ مللي، بالإضافة إلي طن و ٧٥٠ كجم مخللات، ومقرمشات، ومكسبات طعم وزيوت، لوجود تغير في خواصها الطبيعية.

وتم سحب ١٦ عينة أغذية ومياه غازية وإرسالها للمعامل لبيان مدى صلاحيتها للإستهلاك الآدمي، وتحرير٧ محاضر جنح صحية للمخالفات المضبوطة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاختيار 2 | ما لا تعلمه عن خلية شقة الهرم المتورطة في اغتيال الرائد أحمد الرفاعي
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية