أخبار عاجلة
7 معلومات عن تصنيع لقاحات كورونا فى مصر محليا -
إيران تكشف عن محادثات مع السعودية في العراق -
خبيرة تغذية: هذه الأطعمة تعطيك شعورا بالشبع -
التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي -

تأجيل استئناف «متحرش المترو» على حبسه ٣ سنوات لـ ٢٣ مايو

تأجيل استئناف «متحرش المترو» على حبسه ٣ سنوات لـ ٢٣ مايو
تأجيل استئناف «متحرش المترو» على حبسه ٣ سنوات لـ ٢٣ مايو
قررت محكمة جنح مستأنف النزهة تأجيل الاستئناف المقدم من المتهم بالتحرش بفتاة المترو على حكم حبسه ٣ سنوات مع الشغل والنفاذ  وتغريمه ٢٠ ألف جنيه لجلسة ٢٣ مايو المقبل.

اعترافات المتهم

وقال المتهم بالتحرش بفتاة المترو أمام نيابة النزهة: إنه كان يقوم بـ "تظبيط" ملابسه، مضيفا أنه لم يقترب من الفتاة أو يتحدث معها.

وواجهت نيابة النزهة المتهم بالتحرش بفتاة المترو بفيديو الواقعة واعترف المتهم أنه هو الموجود بالفيديو.

وكان المتهم بالتحرش بفتاة داخل مترو الأنفاق قد وصل إلى نيابة النزهة وسط حراسة أمنية مشددة لبدء التحقيق معه فيما طوق حرس المحكمة النيابة.

أقوال الفتاة

وقالت الفتاة للنيابة إنه أثناء ركوبها قطار مترو الأنفاق العتبة للذهاب إلى محطة مترو عدلي منصور، وفي محطة قباء نزلت جميع الفتيات اللاتي كن يركبن القطار ولم يتبق غيرها ثم ركب شابان وجلسا في آخر العربة وصعد الشاب المتهم وجلس أمامها.

وأضافت الفتاة أن شكل الشاب كان مريبا فمنذ صعوده إلى العربة وهو يمسك بالجاكت الذي يرتديه ثم جلس ولم تنتبه إليه وأثناء استعدادها للنزول في المحطة التالية شاهدت الشاب يتحسس أجزاء حساسة من جسده ويخدش حياءها فاتصلت بخطيبها الذي نصحها بألا تنظر إليه، وأن تقوم بتصويره، وبالفعل حاولت تصويره دون أن ينتبه وكانت في حالة رعب شديدة من أن يؤذيها.

تفاصيل الواقعة

وكان شاب يدعى "أحمد ناجي" خطيب الفتاة، نشر الفيديو على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتحدث مع أصدقائه عن كيفية التصرف فكان الإجماع بينهم على تحرير محضر بالفيديو حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم.

وشرح ناجي على حسابه بـ"فيس بوك" أن الشاب استقل المترو من محطة قباء في الساعة 9 و16 دقيقة مساء ، وانتهز وجود الفتاة بمفردها، وانتقل من المقاعد التي كان يجلس أمامها شابان، وجلس في المقعد المقابل للفتاة وتحرش بها.

أجهزة وزارة الداخلية

ورصدت المتابعة الأمنية تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم ببعض الحركات المنافية للآداب داخل إحدى عربات مترو الأنفاق فى محاولة للتحرش بإحدى الفتيات.

متحرش مترو الأنفاق

وورد بلاغ لقسم شرطة خامس المترو من عاملة بمول تجاري بمنطقة الشروق بالقاهرة بصحبتها خطيبها موظف بشركة للتسويق العقاري - مقيم بالجيزة، وقررت الأولى أنه حال استقلالها قطار المترو من محطة البحوث اتجاه محطة عدلي منصور وحال مرور القطار بمحطة قباء دائرة قسم شرطة النزهة، تلاحظ لها استقلال أحد الأشخاص للقطار والجلوس أمامها والقيام ببعض الحركات المنافية للآداب فقامت بتصويره باستخدام هاتفها المحمول وإرسال مقطع الفيديو لخطيبها الذي قام بنشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

محافظة القاهرة

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب الواقعة، وتبين أنه بائع بمحل لحوم مجمدة - مقيم بالقاهرة، وبحوزته شهادة طبية تفيد بمعاناته من مرض نفسي.

وبمواجهته قرر أنه كان يقوم بتعديل ملابسه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 معلومات عن تصنيع لقاحات كورونا فى مصر محليا