أخبار عاجلة
انخفاض سعر برمیل النفط الكویتي 24ر1 دولار -
فرصة أخيرة أمام نجم الأهلي قبل الطرد -
سياسي / اهتمامات الصحف التونسية -

حملة على مخالفى شروط الترخيص والتعدي على خط التنظيم بالأقصر

حملة على مخالفى شروط الترخيص والتعدي على خط التنظيم بالأقصر
حملة على مخالفى شروط الترخيص والتعدي على خط التنظيم بالأقصر
وجه العميد طارق لطفى رئيس مدينة الأقصر لرئيس حي المطار شعبان طايع ونائبه محمد فوزي، بالتنسيق مع حملة المعدات الثقيلة، بإزالة 2 سلم خرساني لمنزلين، وذلك لمخالفة شروط الترخيص والتعدي على خط التنظيم، بالإضافة إلى إزالة سور مخالف في المهد بنجع الدقاديق.

توضيح لرئيس الحي
وأوضح رئيس الحى وقال إن جميع الإزالات تمت حتى مستوى سطح الأرض، لافتًا أن السور كان بعرض ٤ م  ارتفاع ١،٥٠ م ومصادرة مواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

مدينة الأقصر

كما شدد رئيس مدينة الأقصر علي رؤساء الأحياء بعدم السماح لأي مواطن ببناء سلالم المنازل خارج خط التنظيم والتعدي على الشارع وعمل السلم داخل حدود المنزل من ملكيته.

محافظ الأقصر 
يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بضرورة التصدي بكل حسم لمخالفات البناء وكافة أشكال التعديات بدون تراخيص قانونية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بنطاق المحافظة.

وفي سياق منفصل توجه فريق من إدارة الثقافة الصحية، بمحافظة الأقصر، برعاية كل من دكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة ودكتورة إلهام محمد وكيل المديرية لعمل ندوة تثقيفية للتوعية ضد فيروس كورونا المستجد، بمنطقة العشي التابع لمركز ومدينة الزينية بمحافظة الأقصر.

كما تناولت الندوة أيضا التعريف بمبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة .
قدم الندوة سوسن محمد مسؤول التثقيف بالإدارة الصحية ودكتور عبد الهادي مسؤول مكافحة العدوى بالإدارة الصحية ومتابعة دكتورة سها محفوظ مدير إدارة التثقيف ودكتور ابو الحسن مدير إدارة الزينية الصحية وعمدة وشيخ البلد وبرعاية العميد الهواري رئيس مجلس مدينة الزنية والعميد بدر طه رئيس مجلس شرطة طيبة.

في إطار حرص مديرية الصحة بالاقصر علي تكثيف انتشار الفرق بالمحافظة من أجل رفع درجة الوعي الصحي لدى المواطنين خاصة في الأماكن البعيدة واستكمال للحملات التوعوية التي تشنها المديرية للتوعية بفيروس كورونا وطرق الوقاية منه وأهمية اتباع الإجراءات الاحترازية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط طن ياميش رمضان فاسد داخل محل بالقاهرة
التالى أول رد من الحكومة بشأن تداول رسالة نصية تتضمن توصيات وتحذيرات بشأن لقاح كورونا