أخبار عاجلة

مسلسلات رمضان .. حمادة هلال يعلن موعد انطلاق «المداح»

مسلسلات رمضان .. حمادة هلال يعلن موعد انطلاق «المداح»
مسلسلات رمضان 2021.. حمادة هلال يعلن موعد انطلاق «المداح»

فاجأ الفنان حمادة هلال، جمهوره بإعلان موعد انطلاق مسلسله الجديد "المداح" الذي يشارك به في السباق الرمضاني .

ونشر حمادة البوستر عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وأعلن عن قنوات عرض المسلسل وهي "art حكايات، والنهار ومنصة فيو".

كما أعلن أن المسلسل سيبدأ عرضه يوم الاثنين على شاشة النهار ليلة رمضان.

Image1_4202110194727336166510.jpg

ومسلسل "المداح" تدور أحداثه حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها.

وهو من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

على جانب آخر، أعلنت شبكة قنوات "النهار" الخريطة الدرامية والبرامجية الكاملة خلال شهر رمضان 2021.

وتشمل الخريطة باقة من المسلسلات الحصرية وغير الحصرية بالإضافة إلى باقة متنوعة من البرامج الكوميدية والاجتماعية والفنية.

5 مسلسلات

وتعرض القناة مسلسلات: "المداح"، و"كله بالحب"، و"ولاد ناس"، و"بنت السلطان" و"الطاووس".

ويضم هذا العام عددا كبيرا نجوم ونجمات الوطن العربي وأبرزهم روجينا، وباسم سمرة وسوسن بدر، حمادة هلال، أحمد بدير، جمال سليمان، سهر الصايغ، أشرف زكي.

تفاصيل مسلسلات قناة النهار

وتقدم القناة سلسل "كله بالحب" بطولة الفنانة زينة، وأحمد السعدني وصابرين وريم البارودي، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي إجتماعي و به بعض مواقف المغامرة والمواقف الكوميدية.

كما تطل "النهار" في الشهر الكريم بمسلسل بنت السلطان، بطولة الفنانة روجينا، فبعد نجاحها الكبير في دور فدوى تطل علينا (عزة السلطان) التي تعيش في الإسكندرية وحدها بعد وفاة والدها تاجر المخدرات تعيش بلا علم تملكه، ولا مهارة ولكنها تملك خبرة الشارع قبل أن تهرب من الأسكندرية بأكملها فأخذتها الرياح إلى مصائب وأهوال لم تكن في خيالها.

وتعرض مسلسل "المداح".. صابر المداح الطفل الذي ولد يتيما لم يعرف له أب سوى الشيخ سالم إمام المسجد الذي احتضنه ورباه بسبب رؤية، بالإضافة لمسلسل "ولاد ناس" بطولة صبري فواز ورانيا فريد شوقي. 

وكذلك تقدم مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان - سهر الصايغ ، أشرف زكي، وتدور أحداثه حول محامي التعويضات ذو الدهاء والمكر «كمال الأسطول» الذين يتحرى خلف قضية تعدي مجموعة من الشباب من عائلات ذوي النفوذ والسلطة على أمنية الفتاة الشابة التي تنتمي لطبقة اجتماعية بسيطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصرع كهربائي أثناء تركيب كشاف إنارة بشبين القناطر
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية