أخبار عاجلة
الليلة عيد ..عيدية حكيم للشعب العربي -
عاجل.. اتحاد الكرة يستقر على حكم القمة -

أخبار مصر.. الرئيسان السيسي وقيس سعيد يعقدان جلسة مباحثات موسعة بقصر الاتحادية

أخبار مصر.. الرئيسان السيسي وقيس سعيد يعقدان جلسة مباحثات موسعة بقصر الاتحادية
أخبار مصر.. الرئيسان السيسي وقيس سعيد يعقدان جلسة مباحثات موسعة بقصر الاتحادية

نشر اليوم السابع المزيد من الأخبار والتقارير الهامة على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها، استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم بقصر الاتحادية الرئيس قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية، حيث أقيمت مراسم الاستقبال الرسمى وتم استعراض حرس الشرف وعزف السلامين الوطنيين.


الرئيسان السيسي وقيس سعيد يعقدان جلسة مباحثات موسعة بقصر الاتحادية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم بقصر الاتحادية الرئيس قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية، حيث أقيمت مراسم الاستقبال الرسمى وتم استعراض حرس الشرف وعزف السلامين الوطنيين.


الرئيس التونسى يثمن جهود مصر للتوصل إلى اتفاق عادل بشأن ملء وتشغيل سد النهضةاستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، بقصر الاتحادية، الرئيس قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية، حيث أقيمت مراسم الاستقبال الرسمي وتم استعراض حرس الشرف وعزف السلامين الوطنيين.


مصر وتونس تؤكدان الاستمرار فى دعم الشعب الليبى لاستكمال آليات إدارة بلادهاستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، بقصر الاتحادية، الرئيس قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية، حيث أقيمت مراسم الاستقبال الرسمي وتم استعراض حرس الشرف وعزف السلامين الوطنيين.


الحكومة: لا صحة لتعرض مصر لكتل هوائية سامة من غاز ثانى أكسيد الكبريتكشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء أنه فى ضوء ما من أنباء بشأن تعرض مصر لكتل هوائية سامة من غاز ثانى أكسيد الكبريت، تواصل المركز مع وزارة البيئة، والتى نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتعرض مصر لكتل هوائية سامة من غاز ثانى أكسيد الكبريت.


استمرار انخفاض حرارة الجو غدا واضطراب الملاحة والصغرى بالقاهرة 13درجةتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الأحد، استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والرياح نشطة أحيانا، مائل للبرودة على السواحل الشمالية والرياح نشطة، لطيف على جنوب سيناء ولطيف على شمال الصعيد والرياح نشطة، معتدل على جنوب الصعيد والرياح نشطة .


الإعلام التونسى يبرز الزيارة الأولى للرئيس قيس سعيد إلى مصرأبرزت صحف ومواقع إخبارية تونسية أحداث وفعاليات زيارة الرئيس التونسى، قيس سعيد، إلى مصر، والتى بدأت أمس الجمعة وتستمر ثلاثة أيام.


الامتحان التكميلى لمن لم يجتز امتحان الترم الأول للشهادة الإعدادية غداتعقد غدا الأحد 11 أبريل الجارى المديريات التعليمية الامتحان التكميلى لطلاب الشهادة الإعدادية الذين لم يوفقوا فى مادة أو اثنين فى الامتحان المجمع الذى عقد فى 7 مارس الماضى بامتحانات الفصل الدراسى الأول.


الاستعدادات النهائية قبل إعلان تفاصيل اكتشاف المدينة المفقودة بالأقصر.. فيديوتشهد منطقة جبال القرنة بالبر الغربي بمحافظة الأقصر، بعد قليل ، انطلاق فعاليات المؤتمر الصحفى العالمى لرجال البعثة المصرية برئاسة الدكتور زاهي حواس بشأن المدينة المفقودة تحت الرمال، والتي كانت تسمى "صعود آتون" والتي يعود تاريخها إلى عهد الملك أمنحتب الثالث، واستمر استخدام المدينة من قبل توت عنخ آمون، اي منذ 3000 عام.


الكراكة مهاب مميش الأكبر بالشرق الأوسط تبدأ التعويم فى بحيرات الإسماعيليةوصلت قبل قليل الكراكة الجديدة "مهاب مميش" أحدث وأكبر كراكات الشرق الأوسط والمملوكة لهيئة قناة السويس، محمولة على متن سفينة النقل الثقيل XIANG RUI KOU، ضمن قافلة الشمال قادمة من ميناء روتردام بهولندا، إلى منطقة بحيرات الإسماعيلية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتعويم الكراكة وفصلها عن السفينة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزيرة الصحة: توريد 1.7 مليون جرعة من "كوفاكس" الأسبوع المقبل
التالى هل تحقق «حياة كريمة» التنمية الاقتصادية فى الريف؟.. غدا بـ"اليوم السابع"