أخبار عاجلة
جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب أقراص مخدرة -
نجم وادي دجلة مرشح للإنضمام إلى الزمالك -

ضبط بطل فيديو الاعتداء على طفل بالدقهلية

ضبط بطل فيديو الاعتداء على طفل بالدقهلية
ضبط بطل فيديو الاعتداء على طفل بالدقهلية
كشفت أجهزة الأمن،  ملابسات واقعة مقطع فيديو متضمناً قيام عامل بالتعدى على طفل بالدقهلية وتم ضبطه. 

نيابة ثان المنصورة 
 رصدت المتابعة الأمنية قيام سايس بأحد الميادين بالمنصورة بالتوجه لنيابة قسم شرطة ثان المنصورة وبحوزته مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأشخاص؛ حال قيامه بصفع نجله - 8 سنوات  داخل سوبر ماركت ، مما أدى إلى سقوطه أرضاً وعلل ذلك لقيام نجله المتعدى عليه بمطالبته بتحريك السيارة قيادة الشخص الذى قام بالاعتداء وذلك لتوقفها خلف سيارة أخرى أمام السوبر ماركت .

ضبط المتهم 

وعلى الفور تم تكثيف جهود الأجهزة الأمنية المعنية من خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات لتحديد مرتكب الواقعة بمقطع الفيديو، حيث تم الاستعانة بالتقنيات الحديثة وتم تحديده بالفعل ، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله .

وزارة الداخلية 
جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التعدى على النفس .

الاعتداء على الغير
نص قانون العقوبات فى الباب الرابع منه على العقوبات المقررة لانتهاك حرمة ملك الغير، حيث نصت المادة (369) على "كل من دخل عقاراً فى حيازة آخر بقصد منع حيازته بالقوة أو بقصد ارتكاب جريمة فيه أو كان قد دخله بوجه قانونى وبقى فيه بقصد ارتكاب شيء مما ذكر يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سنة أو بغرامة لا تجاوز ثلاثمائة جنيه مصرى.
 

وإذا وقعت هذه الجريمة من شخصين أو أكثر وكان أحدهم على الأقل حاملاً سلاحاً أو من عشرة أشخاص على الأقل ولم يكن معهم سلاح تكون العقوبة الحبس مدة لا تجاوز سنتين أو غرامة لا تجاوز خمسمائة جنيه مصرى".
 

أما من يعتدى على مسكن غيره فنصت المادة (370) على "كل من دخل بيتاً مسكوناً أو معداً للسكن أو فى أحد ملحقاته أو سفينة مسكونة أو فى محل معد لحفظ المال وكانت هذه الأشياء فى حيازة آخر قاصداً من ذلك منع حيازته بالقوة أو ارتكاب جريمة فيها أو كان قد دخلها بوجه قانونى وبقى فيها بقصد ارتكاب شيء مما ذكر، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين أو بغرامة لا تجاوز ثلاثمائة جنيه مصرى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية