أخبار عاجلة
فرنسا: رفع إيران نسبة تخصيب اليورانيوم تطور خطير -
هاني شاكر: بمعرفش أغني إلا وفي جيبي برشام | فيديو -
لطفي بديل الشناوي في مباراة القمة -

حالة الطقس في قنا غدا الجمعة 9-4-

حالة الطقس في قنا غدا الجمعة 9-4-
حالة الطقس في قنا غدا الجمعة 9-4-2021
تشهد محافظة قنا غدا انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة يصل لدرجة واحدة مئوية وسط حالة من الطقس الحار على أغلب الأنحاء بينما تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض بشكل ملحوظ بدءا من بعد غد الجمعة حسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية. 

وكانت موجة من الطقس الحار ضربت محافظة قنا وجنوب الصعيد اليوم الأربعاء حيث سجلت درجة الحرارة العظمى 37 درجة مئوية والصغرى 19بينما تسجل درجة الحرارة غدا الخميس 35 درجة للعظمى و16 درجة للصغرى ودرجة الرطوبة تصل لـ16٪ درجة بينما تصل درجة نشاط الرياح لـ 29 كم/ ساعة.

وشهدت البلاد اليوم من يوم الأربعاء ارتفاعا ملحوظا فى درجات الحرارة ووصلت الموجة الحارة لذروتها، وساد طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والرياح معتدلة، وطقس مائل للحرارة على السواحل الشرقية لطيف على السواحل الغربية، حار على شمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

انخفاض درجات الحرارة 

بينما أشارت توقعات هيئة الأرصاد الجوية إلى حدوث انخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بداية من غد ويصل يوم الجمعة هذا الانخفاض لـ6 درجات. 

تحذيرات من تخفيف الملابس 
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه بعد أن شهدت البلاد اليوم ارتفاعا كبيرا فى درجات الحرارة ستعاود الحرارة انخفاضها مرة أخرى في نهاية الأسبوع، مناشدة المواطنين بعدم الانخداع في التغير السريع لدرجة الحرارة وتحذرهم من تخفيف الملابس. 
 
وكشفت هيئة الأرصاد، أنه اعتبارا من غد تشهد البلاد انخفاضا فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد بقيم تتراوح بين 5 لـ 6 درجات مئوية، ليسود طقس معتدل شمالا حتى القاهرة حار جنوبا نهارا مائل للبرودة ليلا.
  
 
ومن جانبه كشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية، وأتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة والوجه البحري وجنوب البلاد.
 
ويسود ليلا طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، لطيف على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق متفحمة ويصعب التعرف عليها.. انتشال ٢٠ جثة وإصابة ٣ في حادث أتوبيس أسيوط | فيديو
التالى الدفع بـ 25 سيارة إسعاف لنقل ضحايا ومصابي تفحم أتوبيس وتريلا بأسيوط