أخبار عاجلة
صلاح يعكر فرحة كين -
العين على «زايد أحد» -
العودة إلى المسار -
«إدواردو» يواجه فريقه السابق -
الغيابات تضرب «الزعيم» -
الشقردية: المعيوف لم يكن مقنعاً فنياً -
تاريخياً.. «الهلال» متفوق -
ميسي ورفاقه يخطفون «كأس الملك» في 12 دقيقة -

تعبئة ١٣٨ ألف كرتونة رمضان بتكلفة ١٩ مليون جنيه في الدقهلية

تعبئة ١٣٨ ألف كرتونة رمضان بتكلفة ١٩ مليون جنيه في الدقهلية
تعبئة ١٣٨ ألف كرتونة رمضان بتكلفة ١٩ مليون جنيه في الدقهلية
تشهد محافظة الدقهلية،  تعبئة ١٣٨ ألف كرتونة رمضان بتكلفة ١٩ مليون جنيه.

ومن جانبه، أشرف الدكتور هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، على بدء أعمال تعبئة "كرتونه رمضان"، والتي تضم مواد غذائية وتموينية وياميش رمضان، وذلك بتكليف من الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية.

Image4_420218172037957266923.jpg

وتبلغ التكلفة الإجمالية ١٨ مليونا و٦٨٦ ألفا و٧٥٠ جنيها، لـ ١٣٨ ألف كرتونة، وذلك من أحد المصانع بميت غمر، بعدد ١٢ ألفا، وذلك بحضور الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، والدكتور محسن المقاول، المدير الإقليمي لمؤسسة مصر الخير، لتبدأ على الفور عمليات توزيعها على الأسر المستحقة بنطاق المحافظة، من خلال الإدارات الإجتماعية والجمعيات الأهلية على مستوى المحافظة.

Image4_420218172051461768043.jpg

نائب محافظ الدقهلية

وأكد نائب المحافظ حرص المحافظة بكامل أجهزتها على تواصل التنسيق والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، لتوفير احتياجات تلك الأسر من المواد التموينية والسلع الغذائية اللازمة في شهر رمضان المبارك.

ووجه محافظ الدقهلية، الشكر والتقدير للمؤسسات والجمعيات الأهلية والمجتمع المدني، على جهودهم الملموسة وتعاونهم المثمر مع المحافظة، في تقديم المساعدات للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بنطاق المحافظة.

Image3_420218172137439804900.jpg

المجتمع المدني

وأشار إلى أن هناك تعاون متميز مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، من خلال مديرية التضامن الاجتماعي، لدعم جهودهم مع الدولة، وتوفير الخدمات للمواطنين ورعاية الفئات المستحقة بنطاق المحافظة.

Image4_420218172210424531415.jpg

حملات تفتيشية 

شنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الدقهلية حملات صحية مكثفة تمكنت من ضبط 5500 كيلو جرام مخللات وإعدام  حوالي 100 كيلو جرام  ليفت مخلل خلال المرور على  مصنع مخللات بناحية كفر النجباء  بمركز أجا.

وتم المرور على مصنع مخللات بناحية كفر النجباء /أجا وتم ضبط حوالي 5500 كجم مخللات بياناتها  كالآتي : ١٢ برميل هريسه زنة البرميل ٥٠ كجم بدون بيانات،  ١٥ برميل فلفل مكسيكي زنة ٥٠ كجم بدون بيانات،  ١٥ برميل ليمون زنة ٥٠ كجم بدون بيانات،  ٢٠ برميل قرنبيط زنة ٥٠ كجم بدون بيانات، ٢ برميل زيتون أخضر زنة البرميل ٥٠ كجم بدون بيانات .

وتم ضبط  برميل زيتون أسمر زنة ٥٠ كجم بدون بيانات، ٥ براميل لفت زنة البرميل ٥٠ كجم بدون بيانات، ٤٠ شيكارة ملح زنة الشيكارة ٥٠ كجم.

كما تم إعدام ٢ برميل ليفت زنة البرميل ٥٠ كجم بدون بيانات  وتم تحرير محضر جنحة صحية لنقص الاشتراطات الصحية، وتم إخطار الجهات المعنية لإيقاف التشغيل لوجود خطر داهم على الصحة العامة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بسبب «سيلفي».. شاب يستوقف وزير النقل بالشرقية |صور
التالى 16 توصية لمؤتمر الأزهر للتحول الرقمي في التعليم