أخبار عاجلة
دعاء الإفطار في ثالث أيام شهر رمضان | فيديو -

مصرع مدمن إثر تناوله جرعة زائدة من الهيروين بالقليوبية

مصرع مدمن إثر تناوله جرعة زائدة من الهيروين بالقليوبية
مصرع مدمن إثر تناوله جرعة زائدة من الهيروين بالقليوبية
لقى مدمن هيروين مصرعه إثر تناوله جرعة زائدة في شبين القناطر وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لفحص وتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بدفنها عقب ذلك.

شبين القناطر 
وتلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية إخطارا من العميد خالد المحمدى رئيس مباحث مديرية الامن يفيد تلقية اشارة من المستشفى بوصول " " ا ع " 39 سنة عامل جثة هامده إثر حقنة هيروين زائدة 
وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفي مدمن مخدرات وأنه تناول حقنة هيروين ولقى مصرعه وتم نقله للمستشفى وقررت النيابة تشريح الجثة ودفنها عقب ذلك.

القليوبية
وضبطت مباحث القليوبية، القبض على عاطل ونجله، لترويجهما للمواد المخدرة بنطاق دائرة مركز طوخ، وتم ضبطهما بكمية من مخدر الاستروكس، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق.

أخبار القليوبية
وتلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطاراً من الرائد محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، بتردد شخصين علي دائرة المركز لترويج المخدرات علي عملائهم على نطاق واسع.

محافظة القليوبية 
وجرى إخطار اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ذلك كلا من "م. ط"، عاطل، ونجله "أ. م"، وبحوزتهما نصف كيلو من مخدر الإستروكس، ومبلغ مالي وهاتفي محمول. 

وبمواجهتهما اعترفا بالمضبوطات بقصد الإتجار، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

شبين القناطر 
وفي وقت سابق كشفت تحريات المباحث الجنائية بالقليوبية في  واقعة العثور على جثة شاب فوق سطح منزل بقرية كفر طحوريا التابعة لمركز شرطة شبين القناطر، أن المتوفى تلقى جرعة مخدرات زائدة.

مخدرات 
كما تبين من التحريات أنه مدمن يتعاطى مواد مخدرة، وتوفي إثر تناول جرعة زائدة وتم نقله لمشرحة مستشفى شبين القناطر تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

وتلقي اللواء فخرالدين العربي، مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز شبين القناطر، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بعثورهم على جثة شخص فوق سطح منزل بقرية كفر طحوريا بدائرة مركز شبين القناطر.

الطب الشرعي 
وبالفحص للواء حاتم حداد، مدير المباحث الجنائية بالمديرية،  تبين أن الجثة لشخص يدعى «وائل. م» 35 سنة، متوفا منذ يومين تقريبا، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن جثة المتوفى عقب ذلك.

وبانتقال النقيب حسام الحسيني معاون أول  مباحث المركز تبين أن المتوفا لا يسكن في المنطقة ويعيش في محافظة أخرى وأنه يأتي إلى القرية نهاية الاسبوع ويتركها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصر تدين بأشد العبارات التفجير الارهابى فى سوق شعبى بمدينة الصدر
التالى أخبار مصر.. وزيرة الصحة: وصول نصف مليون جرعة لقاح سينوفارم كدفعة أولى قريبا