أخبار عاجلة

كامل الوزير عن تأخير القطارات: أرواح الناس مسؤوليتنا | فيديو وصور

كامل الوزير عن تأخير القطارات: أرواح الناس مسؤوليتنا | فيديو وصور
كامل الوزير عن تأخير القطارات: أرواح الناس مسؤوليتنا | فيديو وصور
قال المهندس كامل الوزير وزير النقل والمواصلات خلال تفقده محطة الزقازيق وورش عربات السكك الحديدية، إن الوزارة تبذل قصارى جهدها في الارتقاء بمستوى الخدمات لمستقلي القطارات وتعمل على تطوير المرفق يوماً تلو الآخر.


وأضاف المهندس كامل الوزير أن الوزارة تعمل على تطوير خطوط السكك الحديدية في جميع محافظات مصر قائلًا: "أرواح الناس مسؤوليتنا.. دول اهلنا".

Image1_420218125612408617390.jpg
Image2_420218125612408617390.jpg
Image3_420218125612408617390.jpg
مناشدة
وناشد مستقلي المرفق بعدم الاستعجال في الوصول إلى المحطة المرغوبة لأن في التأني السلامة مضيفاً: "ما فيهاش مشكلة توصل متأخر بس توصل بالسلامة.. سلامة أهالينا في مصر أهم أولوياتنا".

وأضاف: إنه لن يتم تخريد أي عربة إلا إذا حدث فشل في إصلاحها، وقال: نشتري جديد بدلا منهم.

ملاحظات
وأبدى الوزير بعض الملاحظات أثناء أعمال تفقد المحطة ثم توجه الوزير إلى ورش الإضافية للقاء العاملين والإداريين والسائقين. 

وتأتى تلك الزيارة ضمن الجولات التي يقوم بها وزير النقل لعدد من المحافظات، خاصة بعد حادث الصعيد المأساوى الذى أسفر عن مصرع وإصابة العشرات.

وكان كامل الوزير، وصل صباح اليوم، إلى محافظة الشرقية، في جولة تفقدية لحركة القطارات ، والتي بدأت من شبلنجه تلاها منيا القمح وأخيرا الزقازيق.

وكانت الهيئة القومية للسكك الحديدية، قد خفضت سرعة القطارات في مداخل القرى والمزلقانات بسبب الإصلاحات في بعض المواقع للحفاظ على سلامة الركاب وسلامة حركة القطارات على مستوى الجمهورية.

وشدد المهندس كامل الوزير على ضرورة العمل على تشغيل كافة أجهزة التحكم بالقطارات وعلى خفض معدلات تأخيرات القطارات في ظل وصول دفعات جديدة من الجرارات والعربات الجديدة والتي تساهم في رفع مستوى الخدمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*