أخبار عاجلة
قطة مديرًا لأحد أقسام الشرطة في اليابان -

تحرير 27 محضر مخالفة لعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية بالمنيا

تحرير 27 محضر مخالفة لعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية بالمنيا
تحرير 27 محضر مخالفة لعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية بالمنيا
تواصل الوحدة المحلية لمدينة المنيا، تنظيم الحملات الميدانية لمتابعة مدي الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، من خلال المرور على المطاعم والمقاهي والكافتيريات وكافة القطاعات الخدمية التي يتردد عليها المواطنين.


وسائل النقل 

ويأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بضرورة المتابعة الميدانية ومتابعة الحالة العامة بوسائل النقل العام ومواقف السيارات، والعمل على رصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


الإجراءات الوقائية 

من جانبه، أوضح العقيد محمد صلاح رئيس المدينة، أنه تم خلال الحملات تحرير 27 مخالفة لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، بالإضافة لتحرير مخالفات من خلال المرور على المقاهي وتحريز المضبوطات وتحرير محاضر بالواقعة.

26 محضرا 
وتواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، حملات متابعة تطبيق القرارات الصادرة عن الدولة بشأن الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، ومتابعة الحالة العامة داخل الشوارع والقضاء على أي تجمعات من المواطنين، بالإضافة لمتابعة مدي التزام المواطنين والسائقين بارتداء الكمامات الواقية.

ويأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف الحملات الميدانية على وسائل النقل العام، ومواقف السيارات، والمقاهي، والكافاتيريات، والمخابز، والأسواق، والمطاعم، مع القضاء على أي تجمعات من المواطنين، ضمن خطة المحافظة لاتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد.

من جانبه، قال العقيد محمد صلاح، رئيس مركز ومدينة المنيا، انه تم خلال الحملات تحرير 26 مخالفة لعدم ارتداء الكمامات الواقية من قبل المواطنين بوسائل النقل العام، حيث تم تطبيق الغرامة الفورية على المخالفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نائب محافظ سوهاج يلتقي عددا من أعضاء البرلمان
التالى الرئيس التونسي يزور مصر.. غدًا