أخبار عاجلة
من هو توماس نايدس سفير أمريكا الجديد في إسرائيل؟ -
سوق الأسهم الأمريكية يغلق على انخفاض -
ضبط مخالفين بحوزتهما 618 قرص إمفيتامين في عسير -
هدف مباراة فرنسا وألمانيا في أمم أوروبا.. فيديو -
أكثر إضافات جوجل كروم استخداماً حول العالم -

نائب محافظ سوهاج يلتقي عددا من أعضاء البرلمان

نائب محافظ سوهاج يلتقي عددا من أعضاء البرلمان
نائب محافظ سوهاج يلتقي عددا من أعضاء البرلمان

التقى أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، اليوم، بعدد من أعضاء برلمان شباب مصر عن محافظة سوهاج، وذلك بقاعة المؤتمرات بالديوان العام، في إطار الاجتماعات الدورية التي تحرص المحافظة على عقدها مع الشباب، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، وتعليمات المحافظ للاهتمام بالشباب ودعمهم والاستماع إلى آرائهم والاستفادة بأفكارهم.

ورحب "القاضي" بشباب سوهاج أعضاء البرلمان، مؤكدا على دعم  المحافظ لهم، مشيرا إلى أهمية نشر الوعي بين الشباب والتعريف بأهمية البرلمان من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، مؤكدا حرصه على الاستماع إلى مشكلاتهم داخل مراكز الشباب وتوصيل صوتهم للمسئولين، ووضع الحلول المثلى والأفضل بالنسبة لهم، وتمكينهم على أرض الواقع من خلال نشر المشاريع التي تقام على أرض المحافظة، وايضا دورهم في نشر الوعي بخطورة المخدرات ومكافحة الإدمان .

ودارت المناقشات حول دور شباب البرلمان ومديرية الشباب والرياضة، حيث سيتم تنظيم عدد من  الندوات التثقيفية بين الشباب خلال الفترة المقبلة .

وفى سياق آخر تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، أعمال التطوير الجارية بكورنيش النيل بمدينة أخميم بطول 2 كيلو و300 متر، بتكلفة إجمالية 75 مليون جنيه، بتمويل من الخطة الاستثمارية لمركز ومدينة أخميم وبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، وذلك في إطار خطة المحافظة للتطوير والتجميل وخلق متنزه ومتنفس طبيعي لأهالي المحافظة. 

رافق المحافظ خلال جولته التفقدية كل من " النائب زكريا حسان، والنائب شعبان لطفي، والنائب محمد لبيب، والنائب مصطفى الشريف أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دائرة أخميم وساقلتة، وحسين حبارير رئيس مركز ومدينة أخميم، والدكتورة نجاة موسى مدير وحدة التنفيذ المحلية بالديوان العام.

واستمع محافظ سوهاج إلى شرح مفصل عن عملية تطوير الكورنيش حيث ستتم على مرحلتين الأولى منها تتضمن أعمال التدبيش لجانب نهر النيل بطول الكورنيش بتكلفة 25 مليون جنيه، فيما تشمل المرحلة الثانية التنمية الحضرية للكورنيش بتكلفة 50 مليون جنيه، وتتضمن أعمال إحلال وتجديد ودعم شبكات مياه الشرب والصرف الصحي، وأعمال الكهرباء، والغاز الطبيعي، وأعمال اللاند سكيب، والمقاعد، والمظلات، وأماكن انتظار السيارات، وأماكن ترفيهية، وأعمال الرصف بطول الطريق.

ووجه المحافظ بتطبيق أعلى معايير الجودة في أعمال التنفيذ، والالتزام بشروط الصحة والسلامة المهنية، والالتزام بالإجراءات الاحترازية، ومراعاة الجدول الزمني للانتهاء من المشروع في الوقت المحدد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إحالة سائق سرق مبالغ مالية وذهبا من شقة بالتجمع للمحاكمة
التالى حلمي طولون يقدم العزاء في شقيق الكابتن أحمد شوبير