أخبار عاجلة
الزمالك يبلغ كارتيرون بحسم مصير أيمن حفني -
هازارد يثير استياء ريال مدريد -
تعرف على شخصية بيومي فؤاد فى مسلسل "المماليك" -

المشدد 10 سنوات لتاجر هتك عرض طفلتين في عابدين

المشدد 10 سنوات لتاجر هتك عرض طفلتين في عابدين
المشدد 10 سنوات لتاجر هتك عرض طفلتين في عابدين
قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، برئاسة المستشار محمد علي مصطفى الفقى، بمعاقبة تاجر بالسجن المشدد 10 سنوات، بتهمة هتك عرض طفلتين عقب استدراجها داخل محله بمنطقة عابدين. 

تاجر يتحرش بطفلة عابدين
وكان قسم شرطة عابدين، تلقى بلاغا من والد طفلة أفاد فيه بتعرض ابنته لهتك عرض على يد تاجر داخل محله عقب استدراجها، وتم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة البلاغ.  

وكشفت التحريات أن المتهم يمتلك محلا فى منطقة عابدين، استدرج طفلة إلى داخل محله بحجة بيع "حلوى" لها وتحسس مناطق حساسة من جسدها.

ضحية متحرش عابدين
كما شهدت طفلة أخرى ضد المتهم، وهى ابنة شقيق والد المجنى عليها الأولى، وقالت إن نفس المتهم استدرجها إلى داخل محله وهتك عرضها.

المشدد 10 سنوات لمتحرش عابدين
وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بإحالته للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها السابق.

متحرش الزاوية الحمراء
وفى سياق آخر  ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على شاب تحرش بطفلة وحاول اغتصابها بمدخل عقار  بمنطقة الزاوية الحمراء.

وكان رواد مواقع مواقع التواصل الأجتماعى مقطع فيديو يظهر فية فتاة عمرها حوالى 9 سنوات ، ثم يقوم شاب فى العشرينيات من العمر بالتسلل ورائها، والدخول الى العقار ، وبعدها تخرج الطفلة مسرعة ويحاول المتهم الهروب،  ولكن الأهالى اعترضوة وتمكنوا من ضبطةص.

وتحفظ رجال المباحث على المتهم وتم اقتيادة إلى ديوان القسم، وجارى مناقشتة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "التنظيم والإدارة" يوافق على التسوية لـ94 موظفا في 3 مستشفيات
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو