أخبار عاجلة
الأردن يسجل 2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

تقتل شقيقتها بطلق ناري بالخطأ في القليوبية

تقتل شقيقتها بطلق ناري بالخطأ في القليوبية
تقتل شقيقتها بطلق ناري بالخطأ في القليوبية
شهدت قرية الدير بطوخ بمحافظة القليوبية، واقعة مؤسفة، بعد أن لقيت سيدة مصرعها بطلق ناري عن طريق الخطأ، أثناء قيام شقيقتها بأعمال تنظيف منزل، وجدت سلاحا ناريا، وأثناء عبثها به أصابت شقيقتها مما أدى إلى مصرعها في الحال، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مركز طوخ
تلقى اللواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، إخطارًا من المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز طوخ، يفيد بتلقيه بلاغ من الأهالي بمصرع عاملة بالأجر بطلق ناري.

أمن القليوبية 

جرى إخطار اللواء فخرالدين عربي، مدير أمن القليوبية، وبالانتقال والفحص تبين للعميد خالد محمدي، رئيس مباحث المديرية، والعميد تامر موسى، مأمور مركز طوخ، أنه أثناء قيام "س. ح. ف." 20 عاما، عاملة بالأجر، ومقيمة بقرية الدير بدائرة المركز، بأعمال تنظيف منزل "منصور ق."، رفقة شقيقتها عثرت على سلاح ناري، وأثناء تفكيك السلاح خرجت منه طلقة أصابت شقيقتها "إ. ح. ف." 18 عاما، ومقيمة بذات العنوان.

تم إلقاء القبض على المتهمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي حادث آخر، بالقليوبية، أمر طاهر غنيم مدير نيابة طوخ بحبس ترزي 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بسكب  لتر بنزين وإشعال النيران في شقيقه لخلافات عائلية بينهما. 

كما أمرت النيابة العامة بإجراء تحريات حول الواقعة وملابساتها، والاستعلام عن حالة المصاب لاستجوابه.

تلقى اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارًا من مستشفى الدمرداش، باستقبالها المدعو "ح. ع."، قهوجي، مصابا بجروح بالوجه والظهر والرقبة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، شقيقه المدعو "م. ع."، 37 عاماً، ترزي، ومقيم بدائرة القسم، بسب نشوب مشادة كلامية بينهما، على إثر خلافات عائلية، فقام المتهم بسكب بنزين على جسد شقيقة وإشعال النيران فيه، تم ضبط المتهم، وجار عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "مصر للطيران" تسير اليوم 64 رحلة دولية وداخلية لنقل 5744 راكبا
التالى بدء جلسة المباحثات الثنائية بين مدبولي ورئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية