أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف المصرية -
سعر الدولار اليوم الجمعة 23-4-2021 فى مصر -

القناة لمياه الشرب: الانتهاء من تعقيم الخزانات الأرضية |صور

القناة لمياه الشرب: الانتهاء من تعقيم الخزانات الأرضية |صور
القناة لمياه الشرب: الانتهاء من تعقيم الخزانات الأرضية |صور
أكد اللواء مهندس عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، أنه فى إطار استعدادات شركة مدن القناة لاستقبال شهر رمضان المبارك وبدء فصل الصيف، تستمر الشركة في أعمال الغسيل والتطهير للمروقات والخزانات الأرضية بجميع المحطات بالشركة وطبقا لخطة الشركة لغسيل وتطهير المروقات بكافة المحطات على مستوى محافظات القناة. 

تعقيم الخزانات 

وأعلن رئيس الشركة عن الانتهاء من تطهير وتعقيم الخزانات الارضية بقطاع السويس بمحطة مياه غرب النفق، والتى تبلغ طاقتها التصميمية  10000 م3/يوم لخدمة عدد من القرى منها الرائد ومحمد عبده والألبان الجديدة والقديمة والنفق وتعمل بنظام الترشيح الفائق.  

كما تم الانتهاء من أعمال  التطهير والتعقيم للخزان الارضي برافع محمد عبده بإشراف المهندس محمود محسن رئيس قطاع السويس وبمعرفة المتخصصين، والفنيين بالمنطقة. 

غسيل المروقات 

وفى منطقة القصاصين تم الانتهاء من غسيل و تطهير مروقات المحطة الإنجليزية بمجمع مياه القصاصين بإشراف المهندس محمود حسونة مدير منطقة القصاصين وبمعرفة الفنيين بالمنطقة. 

Image1_42021723510359777140.jpg
Image2_42021723510359777140.jpg

وأشار اللواء عبد الحميد عصمت  إلى أن تلك الأعمال تأتى ضمن الخطة الدورية المعدة لغسيل وتطهير وتعقيم المروقات والخزانات الأرضية بمحطات إنتاج المياه جنبا إلى جنب مع أعمال التعقيم والتطهير الطارئة، والتى تعمل على تنقية المياه من الشوائب باستخدام أحدث الأساليب لضمان جودة المياه المنتجة ومطابقتها للمعايير القياسية لوزارة الصحة .

وأعلن اللواء عبد الحميد عصمت،  رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة ، عن تفعيل خدمة فوري لدفع فواتير المياه من خلال منافذ فورى على مستوى محافظات القناة بالكامل أو من خلال تطبيق برنامج MyFawry  والذى يمكن تحميله من خلال Google Play أو App store دون الحاجة للتوجة لمركز خدمة العملاء.  

Image1_42021723539999056664.jpg
Image2_42021723539999056664.jpg

خدمة الدفع الإلكتروني
  

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت أن توافر خدمة الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت من الخدمات الحديثة والآمنة لسداد الفواتير، والتي من شأنها أن تساعد المواطنين في دفع الفواتير بكل سهولة ويسر في مختلف المنافذ ، وتخفيف عبء التحصيل وزيادة التدفقات النقدية وزيادة كفاءة إدارة العمليات المالية بها، لأنها تتيح للمواطن سهولة سداد فاتورة استهلاك المياه. 

كما تتميز خدمة سداد فواتير المياه عبر شبكة فوري بسهولة الاستخدام فضلا عن أنها متاحة على مدى الـ24 ساعة طوال أيام الأسبوع، حيث سيقوم المواطن بتقديم رقم اشتراكه أو رقم فوري المدون أعلى الفاتورة، مما يتيح له أن يتعرف على قيمة الفاتورة المستحقة عليه، وسداد قيمتها إما عبر منافذ فوري لدى تجار التجزئة والصيدليات أو مكاتب البريد وماكينات الصراف الآلي وفروع البنوك أو عبر تطبيق ماى فورى حيث يتلقى إيصالا بالسداد، وهو ما يؤكد أن عملية سداد قيمة الفاتورة قد تمت بنجاح. 

تفعيل خدمات الشحن  

والجدير بالذكر أن شركة محافظات القناة  قامت فى وقت سابق قامت بتفعيل خدمة فورى لشحن العدادات مسبقة الدفع دون الحاجة للتوجه لمركز خدمة العملاء ، بالاضافة إلى إطلاق تطبيق قراءتى للهاتف المحمول الذي يتيح للمواطن تسجيل قراءة العداد بنفسه، وإبلاغ القراءات، وذلك بجميع قطاعات ومناطق الشركة بمحافظات القناة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مذبحة الفيوم.. وفاة زوجة الجاني أفسدت الصلح بين العائلتين| صور
التالى محافظ بنى سويف: إدراج 66 قرية بمركزى ناصر وببا ضمن مبادرة "حياة كريمة"