محافظ المنيا يشهد احتفالية المجلس القومي للمرأة بيوم اليتيم

محافظ المنيا يشهد احتفالية المجلس القومي للمرأة بيوم اليتيم
محافظ المنيا يشهد احتفالية المجلس القومي للمرأة بيوم اليتيم
شهد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، احتفالية المجلس القومي للمرأة، بيوم التكافل والوفاء، بحضور نائبه الدكتور محمد أبو زيد، وذلك في إطار الاحتفال بيوم اليتيم، وبمشاركة عدد من الأطفال من ذوي الهمم، بالتعاون مع مديرية التضامن بالمحافظة، والذي يوافق الأسبوع الأول من شهر أبريل، من كل عام.

حضر الاحتفال الدكتورة منال أبو سمرة مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، وياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والعقيد محمد صلاح، رئيس مركز ومدينة المنيا.


Image4_42021717040524926171.jpg

شهر رمضان 

هنأ المحافظ، الحضور، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يعيده على مصر بكل الخير واليمن والبركات.

وأعرب المحافظ، عن سعادته بالمشاركة في هذا الاحتفال، الذي يجسد قيمة المشاركة المجتمعية، في شتى الفعاليات والمناسبات، لاسيما المناسبات التي تتعلق بأبنائنا الأعزاء على قلوبنا، من الأيتام، داعياً جميع أجهزة المحافظة، ومؤسسات المجتمع المدني، الى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة لهم.


Image3_4202171714921730480.jpg

البر باليتيم 

قال المحافظ، إن البر باليتيم من أرقى الأخلاق الإنسانية وأقربها إلى الله عز وجل، حيث يعكس هذا الاحتفال قيم التكافل والتضامن في المجتمع المصري.


Image2_42021717320598577413.jpg

وأكد المحافظ أن الدولة المصرية في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تسير بخطى عملية، واضحة في مجال الارتقاء بمستوى حياة الفئات الأكثر احتياجا.

وأوضح أن جميع الأديان السماوية تدعو إلى رعاية الأيتام، وحسن معاملتهم، ولنا القدوة الحسنة في ذلك في رسولنا الكريم محمد (صلى الله عليه وسلم)، الذي ولد يتيماً فقاد العالم بخلقه الكريم.

وتضمن الاحتفال فقرات غنائية وطنية، لفرقة كورال المنيا، بقيادة المايسترو عصام الشاذلي، كما وزع المحافظ عدداً من الهدايا على الأطفال ، لإدخال البهجة والسرور عليهم.

وتابع المحافظ ورش العمل الجاري تنفيذها بمقر فرع المجلس بالتعاون مع كلية التربية الفنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ١٣ يونيو.. الحكم في دعوى منع مرتضى منصور من الظهور إعلاميا
التالى رئيس الوزراء يتابع مع وزير الإسكان موقف المشروعات المقرر افتتاحها رئاسيا