أخبار عاجلة
وصفات طبيعية لترطيب وتنظيف بشرتك في شهر رمضان -
التموين: غرف عمليات لمتابعة الأسعار|فيديو -
غلق ١٧ صيدلية بالفيوم تعرض أدوية مجهولة المصدر -

جامعة بني سويف تنظم دورات أساسيات التحول الرقمي للطلاب الوافدين

جامعة بني سويف تنظم دورات أساسيات التحول الرقمي للطلاب الوافدين
جامعة بني سويف تنظم دورات أساسيات التحول الرقمي للطلاب الوافدين
ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الاربعاء، إجتماع اللجنة العليا للوافدين بحضور الدكتورة فاطمة حسن، نائب رئيس الجامعة لقطاع الدراسات العليا والبحوث، والدكتور جمال عبد الرحمن، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمستشار المالي، والدكتور حسام نصار، المنسق العام لإدارة الوافدين وأعضاء مجلس الإدارة.

كارنيهات الطلاب الوافدين

وتناول الاجتماع عدة موضوعات منها متابعة آلية استخراج وتسليم الكارنيهات للطلاب الوافدين، وكذلك تنظيم دورات أساسيات التحول الرقمي للطلاب الوافدين دون انتظار أو التقييد بالأعداد المتقدمة، والموافقة على إصدار إثبات القيد للطلاب الوافدين بعد سداد المصروفات وتقديم كافة الاوراق بشرط التنسيق الكامل بين إدارة الوافدين والكلية.

الوحدات ذات الطابع

كما ترأس رئيس الجامعة، إجتماع اللجنة العليا للإشراف على الوحدات ذات الطابع الخاص بحضور الدكتورة فاطمة حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمستشار المالي، والدكتور عبد الرحمن برعي المنسق العام للوحدات ذات الطابع الخاص، وأمين عام الجامعة،  وأعضاء اللجنة.

عبد الرحمن برعي

ووجه رئيس الجامعة التهنئة للدكتور عبد الرحمن برعي على اختياره لمنصب المنسق العام متمنياً له التوفيق ثم ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات منها عمل إحصائية بجميع الوحدات ودعم المتعثر منها وتحويلها لوحدات منتجة تعمل وتنتج لخدمة الجمهور الداخلي أولاً من أبناء الجامعة وكذلك خدمة المجتمع السويفي إلى جانب تحقيق الاكتفاء الذاتي في المدن الجامعية والمستشفى الجامعي من خلال توفير منتجات الألبان واللحوم والدواجن.

جدير بالذكر؛ أن الجامعة لديها 39 وحدة معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات إضافة إلى 4 وحدات جديدة بكلية الإعلام ووحدة بكلية الأسنان وأخرى بمعهد علوم الليزر.

مركز اللغات والترجمة

وترأس رئيس جامعة بني سويف، اليوم، اجتماع لجنة الإشراف على مركز اللغات والترجمة بحضور الدكتورة فاطمة حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور هشام عبد العزيز مدير المركز.

وناقش رئيس الجامعة، خلال الاجتماع وضع اللمسات النهائية للكتيب التعريفي عن مركز اللغات والترجمة والذي يقدم نبذة عن تاريخ المركز ونشأته وتعريف بالرؤية والرسالة والأهداف ودليل شروط الدورات وورش العمل ومواصفات الدورات التعليمية وقائمة بدورات وأنشطة المركز، ووجه رئيس الجامعة بترجمة الكتيب إلى عدد من اللغات الأخرى بجانب اللغتين العربية والإنجليزية.

كما ناقش الاجتماع الانتهاء من قاعدة بيانات المركز الإلكترونية والورقية والتي تتضمن قوائم إلكترونية بكافة الخدمات التي قدمها المركز.

رئيس جامعة بني سويف

وقال رئيس جامعة بني سويف أن هناك تعاون بين المركز ومركز خدمة المجتمع بكلية الآداب لعقد دورات تأهيلية في اللغات لطلاب الفرقة الأولى بالكلية حيث وجه بضرورة الرقابة على الجودة ومراجعة المحتوى الفني من قبل المركز قبل انعقاد الدورات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبل طرحها للبيع في رمضان.. ضبط 7 أطنان مخللات فاسدة بالغربية
التالى تعرف على حكم دعوى تعويض الطيار الموقوف ضد محمد رمضان