أخبار عاجلة
كارتيرون في حيرة قبل القمة -
ضرب ياسر جلال وانتحار رنا رئيس في "ضل راجل" -
أكرم حسني ينعى والدة أحمد خالد صالح -

"الاقتصادية" تؤجل دعوى تطالب الفنان شريف الدسوقي بدفع 5 ملايين

"الاقتصادية" تؤجل دعوى تطالب الفنان شريف الدسوقي بدفع 5 ملايين
"الاقتصادية" تؤجل دعوى تطالب الفنان شريف الدسوقي بدفع 5 ملايين
أجلت المحكمة الاقتصادية، أولي جلسات الدعوى المقامة من المستشار هيثم عباس ضد الفنان شريف الدسوقى بصفته وكيلا عن شريف زلط (مدير إنتاج) لإحدى أكبر شركات الإنتاج الفنى وذلك لإدلاء دسوقى بتصريحات بأنه لم يتقاض أجره من المنتج على خلاف الحقيقة وذلك لجلسة 14 أبريل المقبل

وتعود وقائع التداعى إلى تعاقد المدعى مع الفنان شريف الدسوقى لاداء دور فى مسلسل اذيع خلال شهر رمضان ٢٠٢٠ ونال إشادة بالغة من الجمهور والنقاد وتقاضى أجره كاملا عن أداء دوره إلا أن المدعى عليه أدلى بتصريحات فى العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وأجرى مداخلة هاتفية فى برنامج (حضرة المواطن) وادعى أن مدير الإنتاج المدعى لم يسلمه أجره كاملا ومن جراء هذا أصاب المدعى أضرارا مادية وأدبية مما حدا به لإقامة الدعوى أمام الاقتصادية

وكان الفنان شريف الدسوقي قد قال: إنه متواجد حاليا في منزله بمحافظة الإسكندرية، حيث فوجئ بشائعة دخوله مستشفى الأمراض النفسية، رغم تواجده وسط أسرته بالإسكندرية

وأضاف شريف الدسوقي في تصريح خاص لفيتو أنه سوف يقاضي من روج لهذه الشائعة الغريبة، خاصة أنه يحاول دائما أن يبتعد عن الشبهات، ويركز في عمله فقط دون الدخول في أي تفاصيل أخرى.

وأوضح الدسوقي أنه بدأ يشارك في أعمال صغيرة وحصل على جائزة في الدورة الـ 40 لمهرجان القاهرة، وكان هناك هجوم شديد عليه في هذا الوقت: “مين ده اللي بياخد جائزة، وبقيت محطوط في مساحة أنا معنديش خبرة بيها، الناس بتحاسبني على إن أنا في الوسط من زمان علشان أنا ظهرت ٥٣ سنة".

وتابع: تفاجأت بأقاويل: "شريف بيمشوه من المسلسلات علشان بيدخل مخمور وسكران، أنا مدرسة إسماعيل ياسين، اللي هو المسرح جامع وكنيسة وكل ما له علاقة بالروحانيات".

وأكمل الدسوقي: "تفاجأت بإصابتي بالضغط والسكر وخلال التصوير تصويري أحد المسلسلات أصابني خربوش صغير وأنا معرفش إن عندي سكر وعمري ما أخدت له علاج، وفي يوم التصوير حسيت بدوخة وقولتلهم ودوني المستشفى وأفاجأ أن ولا واحد من المسلسل معايا، واللي معايا أحمد الجنايني، منتج فيلمي".

وأضاف أن له تلاميذ في الوسط الفني نجوم حاليا.

معد فني صناعي

وأشار الدسوقي إلى أنه خريج معهد فني صناعي، موضحًا أنه تم تكريمه فى مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الأربعين.

التهديد بالاعتصام

وعن السبب الذي جعله يهدد بالاعتصام ورد فعل نقابة المهن التمثيلية قال: "بتحايل عشان أخد حقي ومستعد أروح لميدان التحرير للاعتصام، لغاية لما تجيني فلوسي وشقايا اللي اشتغلت بيها، مش بطالب أن حد يصرف عليا أنا عايز حقي والدكتور أشرف كلمني وقالي اسمع كلام أبوك، اسكت وهجيبلك حقك، وأديني منتظر".

ابن سلطان

وأشار إلى أن له أموالًا لدى أكثر من منتج، عن أعمال فنية انتهى فعلًا من تصويرها، وبعضها عُرض على الشاشات، مشددًا على أن البعض يعتقد أنه يتقاضى 100 ألف في الساعة وهذا غير صحيح.

وتابع: "أنا مش بتكسف لما بقول بشتغل عشان 200 جنيه و100 جنيه، الناس فاكرة أن أجري 100 ألف في الساعة، يا جماعة أنا لسه طالع من سنتين ربنا بس اللي مديني شوية شطارة خلوني آخد مساحة أفضل، فاكرين إن أنا حسن حسني، والحقيقة إن لسه أجري قليل وساكن في إيجار جديد وعليا نور وماية، أنا مش ابن سلطان".


رحلته في الفن

وأكد شريف الدسوقي في تصريحات سابقة: أنه قطع رحلة طويلة في مجال الفن والتي بدأها من قصور ثقافة الإسكندرية مروراً بالمشاركة في بعض العروض المسرحية حتى شارك في بطولة فيلم ليل خارجي، والذي حصل من خلالها على جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تنشر لأول مرة.. تفاصيل صادمة عن نبش قبر ممرضة حلوان وإشعال النيران بجثتها
التالى الصحة العالمية تثمن جهود مصر في توفير لقاح كورونا