أخبار عاجلة
رياضي / انطلاق مجموعات دوري أبطال آسيا غداً -
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 13/4/2021 -
أخبار البورصة اليوم الثلاثاء 13-4-2021 -

السيسي عن موكب المومياوات: الدولة دى من زمان أوي وحضارتنا هتستمر

السيسي عن موكب المومياوات: الدولة دى من زمان أوي وحضارتنا هتستمر
السيسي عن موكب المومياوات: الدولة دى من زمان أوي وحضارتنا هتستمر
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن موكب المومياوات الملكية التى تم نقلها من المتحف المصرى بالتحرير إلى المتحف القومى للحضارة المصرية بالفسطاط رسالة للعالم، قائلا: "كنا عاملين احتفالات المومياوات لحكام لمصر من 4000 سنة.. كانوا قادة ووطنيين ورسموا وكتبوا التاريخ على مدى 4000 سنة حبهم لبلدهم".

وأضاف الرئيس السيسى، أنه عندما أقامت الدولة المصرية هذه الاحتفالات كانت تريد أن تقول للعالم "خلوا بالكم الدولة دى من زمان قوى.. أيام لما كانت المية بتنزل محدش كان بيمنعها ولا حد كان بيوديها.. وقامت الحضارة دى والحضارة اللى إحنا موجودين فيها دي هتستمر".

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء، المجمع المتكامل لإصدار الوثائق المؤمنة والذكية.

كما يتفقد الرئيس منشآت المجمع وخطوط الإنتاج المختلفة، والتي تتضمن إصدار مختلف الوثائق الحكومية من خلال منظومة مركزية موحدة على المستوى القومي تضمن حوكمة اصدار وثائق الدولة باحدث مواصفات التأمين العالمية مثل الشهادات للمراحل التعليمية، وجوازات السفر المؤمنة، ووثائق معاملات الأحوال المدنية بأنواعها، وكافة وثائق الشهر العقاري، والعقود الحكومية النموذجية، والبطاقات الذكية وغيرها من الوثائق.
 
ويعد المجمع صرح تكنولوجي عملاق فائق القدرات الفنية المتطورة في مجال تصنيع وإصدار الوثائق الثبوتية المؤمنة، وهو الأكبر والأحدث من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كما يمثل قيمة مضافة كبيرة لدعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمي والميكنة خاصة ما يتعلق بالوثائق والبيانات والمحررات لجميع الجهات الحكومية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شيخ الأزهر: الأمة الإسلامية مسؤولة عن قيادة الإنسانية وتصحيح مسيرتها | فيديو
التالى محافظ المنوفية: استمرار وقف إجازات الفرق الطبية وذبح 20 عجلا وتوزيعها