أخبار عاجلة
سر نجاح سلسلة مقالب رامز جلال في رمضان -
هند صبري: "مفيش مشهد فى هجمة مرتدة اتكروت" -

وكيل تموين الإسكندرية في جولات على المجمعات الاستهلاكية

وكيل تموين الإسكندرية في جولات على المجمعات الاستهلاكية
وكيل تموين الإسكندرية في جولات على المجمعات الاستهلاكية
قام اليوم المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة والتجارة الداخلية، بجولات ميدانية على معارض أهلا رمضان بالمجمعات الإستهلاكية، ورافقه خلال الجولة عدد من مسئولي مديرية التموين والقطاعات المختلفة بالمديرية. 

تفقد المجمعات
وتفقد وكيل وزارة التموين، عدد من المجمعات الاستهلاكية للتأكد من توافر جميع السلع التموينية و الغذائية و سلع شهر رمضان المبارك بالكميات التي تغطي استهلاك المواطنين و بالجودة التي تليق بالمواطن السكندري وبالأسعار التنافسية المخفضة عن الأسواق الخارجية.

Image1_420216132820599618534.jpg
Image2_420216132820599618534.jpg

توافر السلعوأكد سعد الله، أنه تتوافر بالمجمعات الاستهلاكية سلع الياميش والبلح والزبيب وقمر الدين والدقيق واليمن والزيت والسكر والارز و المكرونة و المنظفات و اللحوم و الدواجن و الاسماك و الخصر و الفاكهة و غيرها من السلع الأساسية التى تغطى استهلاك المواطنين بأسعار تناسب الجميع. 

Image1_42021613296351912447.jpg
Image2_42021613296351912447.jpg

أهلا رمضان 
كما تفقد التجهيزات النهائية للمعرض الرئيسي لأهلا رمضان الذى سيتم افتتاحه خلال الساعات القليلة القادمة و الذي يعتبر أكبر و اضخم معرض للسلع الغذائية المشارك فيه شركات قطاع الأعمال و القطاع الخاص و الاستثماري و السلاسل التجارية.

وتطلق الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل، معرض "أهلاً رمضان"، خلال الفترة من 6 أبريل إلى 12 أبريل، بأرض كوتة، في منطقة الأزاريطة.

قال أحمد الوكيل رئيس الغرفة إن معرض "أهلا رمضان" هذا العام، ستقدم فيه الشركات المشاركة في المعرض، خصومات وعروض مختلفة، دعمًا للمواطنين خلال الفترة الحالية.
وأضاف أن معرض "أهلا رمضان" يأتي في إطار المبادرات التي تقدمها "غرفة الإسكندرية"، ويهدف إلى توفير مختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة، كما سيتم تخصيص أجنحة بفروع السلاسل التجارية الكبرى والقطاع العام، ومنافذ المجمعات الاستهلاكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نضال الشافعي.. كنت بحلم بعمل وطني مخابراتي | فيديو
التالى للتصدى للزيادة السكانية.."غراب" يستقبل نائب وزيرة الصحة