نضال الشافعي.. كنت بحلم بعمل وطني مخابراتي | فيديو

نضال الشافعي.. كنت بحلم بعمل وطني مخابراتي | فيديو
نضال الشافعي.. كنت بحلم بعمل وطني مخابراتي | فيديو

أعرب الفنان نضال الشافعى عن سعادته بالعمل في مسلسل هجمة مرتدة التي أضافت له العديد من الخبرات قائلا: "كنت بحلم بعمل وطني مخابراتي".

استعرض الفنان نضال الشافعي تفاصيل دوره في مسلسل هجمة مرتدة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "DMC"، وأوضح أن دور الممثلين المساعدة في عملية الوعي والمؤامرات التي تتم ضد البلاد.

ولفت إلى أن مسلسل هجمة مرتدة يقوم فيه بدور أكرم وهو ضابط مخابرات قائلا: لي الشرف الكبير أني أكون مع النجم أحمد عز".

وتابع الفنان نضال الشافعي حديثه قائلا أنه شرف بمشاركة الفنان أحمد عز في عملين ببدايات نجاحاته العظيمة مثل "ملاكي إسكندرية" و"بدل فاقد"، لافتا إلى أن الشركة المنتجة للمسلسل لم تبخل على العمل في شئ من أجل أن يليق بتقديمه في رمضان.

وأكد أنه تقابل من أجل دوره ضباط المخابرات حتى يتعرف على طريقة تفكيرهم وتعاملهم متابعا: "من أصعب الأشياء الموجودة في شخصية ضابط المخابرات على مستوى الورق أنه دايما بيبقى في حالة عمل دائم ومشاعره مخفية".

روى الفنان نضال الشافعي كواليس مسلسل "هجمة مرتدة"، قائلا إن الكواليس بينه وبين الفنانة هند صبري وأحمد عز كانت قائمة على الصداقة والمحبة مردفا: "كان هناك تركيز أكثر على الشغل لأن فكرة المسلسل  حساسة ومهمة".
 
وأكد أن لقاءه مع ضباط المخابرات، جاء من أجل إتقان دوره، حتى يعرف طريقة تفكيرهم وتعاملهم.

مسلسل "هجمة مرتدة" تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كل من أحمد عز، ماجدة زكي، وهند صبري، والفنان صلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب.

واقترب فريق عمل هجمة مرتدة للفنان أحمد عز وهند صبري من الانتهاء من تصوير مشاهد وأحداث المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل .

مسلسل هجمة مرتدة
ويصور النجم أحمد عز مشاهده الأخيرة من مسلسله الجديد بالعين السخنة بديكور مركب، ومن المقرر بعد الانتهاء من التصوير بشكل نهائى أن يدخل العمل غرف المونتاج والمكساج لتسليم الحلقات للجهة المنتجة.

بوستر مسلسل هجمة مرتدة
كان المنتج تامر مرسي طرح مؤخرا البوستر الرسمي لمسلسل "هجمة مرتدة"، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وعلق مرسي على البوستر قائلا: "رمضان 2021 إن شاء الله، من ملفات المخابرات العامة المصرية، في ناس بتخاف من الاسم لوحده".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالرابط.. موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة المنوفية
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو