أخبار عاجلة
سحورك عندنا .. طريقة عمل فول بالزيت الحار -
طلاب عسير يرصدون هلال رمضان فلكياً -

زوج يعتدي على زوجته بسلاح أبيض داخل قاعة محكمة الأسرة بالإسكندرية

زوج يعتدي على زوجته بسلاح أبيض داخل قاعة محكمة الأسرة بالإسكندرية
زوج يعتدي على زوجته بسلاح أبيض داخل قاعة محكمة الأسرة بالإسكندرية
اعتدى زوج على زوجته، داخل قاعة محكمة الأسرة في الإسكندرية، وقام بضربها بسلاح أبيض لتتناثر الدماء بالقاعة، قبل أن تتمكن قوات الأمن المختصة بتأمين المحكمة من القبض عليه. 

وشهدت محكمة الأسرة دائرة الجمرك بالإسكندرية حادث اعتداء زوج على زوجته المدعية بالطلاق بمحكمة الأسرة أثناء الجلسة، وقام بضربها في وجهها وأماكن متفرقة في جسدها. 

وكان أمن محكمة الإسكندرية قد تلقى بلاغا بوجود حادث اعتداء داخل سرايا المحكمة، وبالمعاينة تبين أن زوجا أقدم على الاعتداء على زوجته بواسطة سلاح أبيض داخل المحكمة لوجود خلافات زوجية بينهم.

وقامت قوات الأمن يضبط المتهم وتحويله إلى قسم شرطة المنشية وطلب الإسعاف المجني عليها وتم نقلها لتلقي العلاج.

وطوقت قوات الأمن مجمع المحاكم ومنعت دخول أي فرد بعد هذا الحادث، وسمحت فقط للمحامين من الذين لديهم جلسات داخل المحكمة أو النيابات المختلفة بالدخول بعد التفتيش.

إسراء عماد

وكانت الإسكندرية قد شهدت حادثة عنف أسري، عندما قام زوج بالاعتداء على زوجته إسراء عماد بسبب خلافات زوجية، وأصبحت حديث السوشيال ميديا.

وتواصل نيابة أول المنتزة بالإسكندرية، التحقيق في واقعة اعتداء وتشويه إسراء عماد، وإصابتها بجروح وإصابات بالغة تم نقلها على إثرها إلى مستشفى شرق المدينة لتلقي العلاج اللازم، وذلك بعد إلقاء القبض على شقيق زوجها ووالدتها المتهمين الآخرين في القضية. 

واستمع رئيس النيابة إلى أقوال المتهمين (حنان. س. ع) والدة زوج إسراء عماد وشقيقه الشهير بـ"تيتو" فيما هو منسوب إليهما بتهمة الشروع في قتل إسراء عماد بالتحريض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تحرير 9 محاضر لمخابز بلدية خلال حملة تموينية في بني سويف
التالى الفريق محمد فريد يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التدريبى "الفاتح - 2021"