أخبار عاجلة

أهالي المتهمين في قضية كافي شوب حسن شاكوش يتجمعون أمام المحكمة

أهالي المتهمين في قضية كافي شوب حسن شاكوش يتجمعون أمام المحكمة
أهالي المتهمين في قضية كافي شوب حسن شاكوش يتجمعون أمام المحكمة
تجمع عدد من أهالي الـ 20 متهما في قضية كافيه مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أمام محكمة مدينة نصر، لمساندة ذويهم أثناء التحقيق معهم. 

واكد المتهمون امام النيابة أنهم يعملون بالكافيه، وليس لهم أي علاقة بمخالفة التدابير الاحترازية الصادرة من مجلس الوزراء، والمحرر بها المخالفة، ولا يعلمون سبب القبض عليهم قائلين: "احنا شغالين في الكافيه وملناش دعوة".

أسماء المتهمين
ومن المتهمين: "أحمد ع.، السيد ج.، حسن م.، محمد خ.،  إسماعيل س.، ربيع ف.، حسام ع.، أحمد ش.، أحمد م.، أحمد م.، زياد ا.، عصام م.، محمد ق.، محمود م.، إبراهيم م.، فتحي ا.، عيد ح.،  محمد ح.، إبراهيم س.، محمود ص.".

تشميع كافيه شاكوش

وأكد مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية أغلقت مساء أمس الأحد، "كوفي شوب" مملوك لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعدما تبين مخالفته، وعدم حصوله على تصريح بالتشغيل.

وقال المصدر: إن قوات الشرطة تلقت بلاغًا من الأهالي بافتتاح مطرب المهرجانات حسن شاكوش "كوفي شوب"، دون الحصول على ترخيص بذلك، فانتقلت قوات الشرطة إلى مقر الكوفي شوب.

وبالفحص تبين مخالفته، وعدم حصوله على تراخيص، واستحواذه على الرصيف وقطع الطريق العام، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وغلقه بالشمع الأحمر، وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 6 نصائح غذائية لتقوية جهاز المناعة خلال رمضان.. والصحة توجه رسالة للمواطنين
التالى مختبئا بالإسكندرية.. ضبط مرتكب واقعة قتل سيدة ونجلها بالساطور في المنيا