أخبار عاجلة
السيسي يودع الرئيس التونسي بمطار القاهرة -

105 آلاف طن إجمالي حجم البضائع المتداولة بمينائي الإسكندرية والدخيلة

105 آلاف طن إجمالي حجم البضائع المتداولة بمينائي الإسكندرية والدخيلة
105 آلاف طن إجمالي حجم البضائع المتداولة بمينائي الإسكندرية والدخيلة
أعلنت هيئة ميناء الاسكندرية اليوم الاثنين عن انتظام حركة الملاحة وتداول البضائع بالهيئة العامة لميناء الإسكندرية خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية. 

وأكدت هيئة ميناء الإسكندرية فى بيان لها، أن إجمالي حجم البضائع المتداولة "صادر و وارد" بمينائي الإسكندرية والدخيلة بلغ 105 آلاف طن تقريبا وبلغت أعداد الحاويات المتداولة صادر ووارد 1027 حاوية مكافئة. 

وأضافت، أنه تم دخول وخروج 9200 شاحنة عبر بوابات مينائي الإسكندرية والدخيلة.

وبلغ إجمالي عدد سفن الوصول والمغادرة 21 سفينة، أما بالنسبة لعدد السفن التي تباشر عمليات الشحن والتفريغ فقد بلغت 28 سفينة ما بين سفن حاويات وبترول وبضائع عامة.

وشدد الربان طارق شاهين  رئيس مجلس الإدارة على ضرورة اتخاذ كافة إجراءات الأمن والسلامة والإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة لمواجهة جائحة كورونا وكذا التنبيه على المحافظة على المعايير البيئية القياسية ونظافة المسطح المائي والأرضي.

وشهدت محافظة الإسكندرية، موجه حارة مع سطوع أشعة الشمس فى مختلف ميادين وشوارع المحافظة وانتشر مسئولو أحياء المحافظة فى شتى الميادين لرفع إشغالات الباعة الجائلين وعدم التأثير على حركة المارة بمناطق شرق المحافظة. 

وواصل رجال هيئة المرور من تواجدهم لتسيير الحركة المرورية أمام السائقين منعا من التكدس والازدحام والتشديد على ارتداء الكمامات الطبية.

ميناء الإسكندرية
 

على الجانب الآخر، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الإثنين، حيث يسود طقس لطيف نهارًا، بارد ليلًا.

وقالت الهيئة إنه من المتوقع أن يسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارًا، بارد ليلًا.

حالة الطقس في الإسكندرية

كما توقعت أن يسود طقس لطيف نهارًا على السواحل الشمالية الغربية، وعلى السواحل الشرقية، بارد ليلًا، وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل على جنوب سيناء نهارًا بارد ليلًا.

وتوقعت أيضًا أن يسود طقس لطيف شمال الصعيد، حار على الجنوب نهارًا، مائل للبرودة ليلًا، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ارتفاع عدد مراكز تلقي لقاح كورونا بالدقهلية لـ13
التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة