أخبار عاجلة
بيريز يفجر مفاجأة كبرى لجماهير ريال مدريد -

محافظ القليوبية: الانتهاء من توزيع 2591 كارت فيزا تكافل وكرامة

محافظ القليوبية: الانتهاء من توزيع 2591 كارت فيزا تكافل وكرامة
محافظ القليوبية: الانتهاء من توزيع 2591 كارت فيزا تكافل وكرامة
أعلن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية الانتهاء من توزيع 2591 كارت فيزا تكافل وكرامة على المستحقين والمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، والذي أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر إحتياجاً وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ممن لا يتقاضون معاشاً ثابتاً.

محافظ القليوبية

وأضاف المحافظ أن عملية التوزيع تمت من خلال 12 إدارة إجتماعية و128 وحدة اجتماعية بنطاق المحافظة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال أعمال تسليم الفيزا للمستحقين وذلك لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

وشدد محافظ القليوبية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لإجراء أعمال التطهير والتعقيم للإدارات الاجتماعية التي شهدت توزيع كروت فيزا تكافل وكرامة على مستحقيها.

عبد الحميد الهجان 

وأكمل المحافظ أنه تم توزيع دفعتين من فيزا كارت تكافل وكرامة حيث بلغ إجمالى عدد الدفعة الأولى  1998 فيزا كارت تكافل وكرامة ما بين جديد وإعادة إصدار الدفعة الثانية 593 فيزا ليصبح الإجمالي العام لمجموع المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة  على مستوى محافظة القليوبية 117635 موزعين على مستوى إدارات ووحدات التضامن الاجتماعى بمحافظة القليوبية.

في وقت سابق قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بجولة ميدانية بثلاث مدن " قليوب - حي شرق شبرا الخيمة - الخانكة "  للاطمئنان على سير الأعمال بالمشروعات الجاري تنفيذها والالتقاء بالمواطنين والاستماع إليهم والعمل على حل مشاكلهم. 

قليوب
 
ففي قليوب تفقد الهجان مركز شباب عزبة الجندي بميت حلفا بحضور كل من  مجدي نجاح رئيس مدينة قليوب والدكتور محمود الصبروط مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ومدير عام الأملاك ورئيس الوحدة المحلية بميت حلفا ومهندس التنظيم بمجلس المدينة ومدير أملاك ميت حلفا ومسئولي الإدارة الهندسية بمديرية الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة مركز شباب عزبة الجندي.

محافظ القليوبية 
ووجه المحافظ بعمل محضر تنسيقي لتعديل قرار التخصيص لمركز شباب عزبة الجندي، وخلال الجولة استمع المحافظ لشكوى ومتطلبات أهل عزبة الجندي، ووجه رئيس المدينة بالعمل على حلها.

شبرا الخيمة 

وفي حي شرق شبرا الخيمة تفقد المحافظ محطه وقود الشيماء التابعة لشركة التعاون للبترول على ترعة الإسماعيلية، حيث لاحظ إزالة سور بجوار البنزينة لأعمال الإحلال والتجديد، وذلك  بدون صدور  رخصة هدم له، وعلى الفور وجه المحافظ بتحرير محضر مع إيقاف أعمال التطوير لحين صدور ترخيص لذلك  .

الخانكة 
واختتم المحافظ جولته بتفقد مشروع الـ 30 مليون بيضة بمدينة الخانكة، للاطمئنان على سير العمل بالمشروع ،حيث تفقد  2 عنبر تربية تبلغ طاقة العنبر الواحد 22.5 ألف طائر وخلال الجولة استمع  المحافظ من الدكتورة  أمل العسيلي مدير عام   الطب البيطري بالقليوبية إلى شرح تفصيلي حيث اشارت الى انه خلال الايام القليلة الماضية تم استلام دفعة من الكتاكيت بتكلفة حوالي 400 ألف جنيه  وجارى التجهيز لقطيع جديد بعد انتهاء دوره التربيه في شهر ٧ ينتج ٢٠ مليون بيضه ووجه المحافظ بدفع عجلة الإنتاج مع رفع كفاءة عنابر الإنتاج والتربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النيابة تصرح بدفن طفل لقي مصرعه في حريق شقة بدار السلام
التالى ارتفاع عدد مراكز تلقي لقاح كورونا بالدقهلية لـ13