أخبار عاجلة
زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب الأردن وجنوب إسرائيل -

جهود مكثفة لكشف غموض وفاة ربة منزل ببنها

جهود مكثفة لكشف غموض وفاة ربة منزل ببنها
جهود مكثفة لكشف غموض وفاة ربة منزل ببنها
تكثف أجهزة الأمن فى القليوبية جهودها لكشف غموض حادث وفاة ربة منزل ببنها فى ظروف غامضة واتهام زوجها بأنه وراء وفاتها.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام والتحفظ على الزوج لحين ورود تقرير الطب الشرعى وتحريات المباحث حول صحيفة الحالة الجنائية للزوج .

القليوبية 

وكان اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية تلقى إخطارا من مأمور مركز بنها يفيد تلقيه إشارة من المستشفى بوصول " ن ا د "25 سنه ربة منزل جثة هامدة ولا توجد بها آثار خارجية بالجسم .

مركز بنها 

وانتقل العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية والمقدم احمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها وبسؤال الزوج ويدعى " ر ع م " 39 سنه بائع فول افاد بانه فوجىء بوفاة زوجته اثناء عمله فى الشارع فى بيع الفول وتوصلت التحريات الى ان الزوجه كانت دائما على خلاف مع زوجها ودائما ما تترك منزل الزوجية وتقيم لدى اسرتها كما انها كانت تعانى من بعض الأمراض وتتناول الكثير من الأدوية.

محافظة القليوبية 

وتحرر محضر بالواقعه وتم التحفظ على الزوج وطلب النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وصحيفة الحالة الجنائيه للزوج وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرة الجثه والتصريح بالدفنه عقب ذلك.

القناطر الخيرية 

في وقت سابق أمر قاضي المعارضات بمحكمة القناطر الخيرية الجزئية، بتجديد حبس مستريح  بمنطقة باسوس مركز القناطر الخيرية وزوجته طبيبة علاج طبيعي 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين في مبالغ مالية تتخطى الـ30 مليون جنيه، بزعم توظيفها في تجارة النحاس والخردة والبلاستيك وحضانات الأطفال على خلاف الحقيقة، وتخفت المتهمة في ارتداء النقاب للهروب من الأجهزة الأمنية. 

المباحث الجنائية 

وكان اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد غيث مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بورود عدة بلاغات وتحرير محاضر ضد أحد الموطنين وزوجته الدكتورة علاج طبيعي، يتهمونهم فيها بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها في تجارة النحاس والخردة والبلاستك وحضانات الأطفال، مقابل أرباح شهرية.

القليوبية

وتم إخطار اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، وأمر بتشكيل فريق بحثي قاده العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، والمقدم محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية.

أمن القليوبية 

وبالانتقال والمعاينة تبين قيام شخص بمنطقة عزبة سويلم بمنطقة باسوس مركز القناطر الخيرية وزوجته دكتورة علاج طبيعي، بالنصب والاحتيال على المواطنين في مبالغ مالية تتخطى الـ30 مليون جنيه بزعم توظيفها في تجارة النحاس والخردة والبلاستك وحضانات الأطفال، وبعد مطالبتهم برد المبالغ المالية المتحصل عليها بمخالفة القوانين قام بالتهرب منهم بحجة تعثر تجارتهم.

التحريات 

وانتقل منذ عام ونصف للسكن بأحد المناطق بحدائق 6 أكتوبر، وتم القبض عليهم بأحد الأكمنة بقسم ثالث أكتوبر وترحيلهم إلى مركز القناطر الخيرية محل إقامتهم على ذمة القضايا.

التحريات 

وبالفحص أوضحت التحريات أن الزوجة تم ضبطها منتقبة للتخفي، كما أن الزوج كان يحمل بطاقة أحد أصدقائه.

وأكدت التحريات، أن المتهم وزوجته قام بالنصب على العديد من الأشخاص بالمنطقة باستغلال معارفه وأصدقائه وجيرانه واستغلال مهنته في تجارة النحاس والخردة واستغلال لقب مهنة زوجته دكتورة علاج طبيعي، بإيهام المواطنين بتوظيف الأموال بحضانات الأطفال للنصب على العديد من المواطنين، وحرر ضدهم العديد من محاضر شيكات بدون رصيد ومحاضر نصب وتوظيف أموال.

التفاصيل 

وتم تحرير قضايا حملت أرقام 3974 إداري مركز القناطر الخيرية لسنة م، و 11908 جنح القناطر الخيرية لعام 2021، والقضية رقم 29355 لعام ، وقضايا أخرى، وتوصلت التحريات لصحة الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، واصدر قاضى المعارضات  قراره السابق. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طاهر أبو زيد يقدم واجب العزاء في شقيق أحمد شوبير| فيديو
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو