أخبار عاجلة

محافظ كفر الشيخ: افتتاح فروع معرض "أهلا رمضان" بالمراكز

محافظ كفر الشيخ: افتتاح فروع معرض "أهلا رمضان" بالمراكز
محافظ كفر الشيخ: افتتاح فروع معرض "أهلا رمضان" بالمراكز
أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه الأيام المقبلة ستشهد افتتاح معارض أهلا رمضان بكل مدن المحافظة وبعدد من القرى، ومنافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالتعاون مع الغرفة التجارية، وإقامة باكيات للتجار مقابل تخفيض الأسعار للمواطنين، وتشمل المنافذ كافة أنواع المواد الغذائية والتمور وياميش رمضان، إضافة إلى اللحوم.
 
جاء ذلك خلال افتتاح معرض أهلا رمضان بمدينة كفر الشيخ بحضور محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب  محافظ كفرالشيخ، واللواء أشرف موافي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء ياسر حفناوي، السكرتير المساعد ،معرض" أهلاً رمضان أهلاً بالعيد "بمدينة كفر الشيخ كأول معرض لتوفير السلع الغذائية للمواطنين، بالتعاون مع الغرفة التجارية برئاسة وحضور المهندس حاتم عبدالغفار، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة، والمحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة بكفر الشيخ، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد من الشعبيين والتنفيذيين. 

وتفقد  محافظ كفر الشيخ  المعرض وتابع توفير السلع الغذائية وقارن بين أسعارها بالمعرض وأسعارها بالسوق، وتبين أن نسبة التخفيض بالمعرض تراوحت بين  20 لـ 30%، وتبين توفير التمور وتراوحت أسعارها ما بين 10 لـ 20 جنيها، وتوافر اللحوم ب 85 جنيها للكيلو.

مشيراً إلى أنه تم مراعاة قرب المنفذ  من الأهالي، وبعيداً عن الشوارع حتى لا تُغلق، موجهاً مديريات الصحة، والتموين، والطب البيطري، بمتابعة المواد الغذائية، للتأكد من صلاحيتها، حفاظا على صحة المواطنين.  

علي جانب أخر،كرم محافظ كفرالشيخ عددا من الأطفال الأيتام كما تفقد معرض التعليم المجتمعي للأعمال اليدوية والمصنوعات.
جاء ذلك خلال احتفالية نظمتها مديرية التربية والتعليم بالفندق التعليمي بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، وجمعية الرعاية الاجتماعية الخيرية، وتم توزيع لحوم على الأيتام ولعب أطفال وأدوات مدرسية، وشهد الاحتفال عروض للفنون الشعبية، وعرض كاراتيه، ومسرحية للعرائس. 

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على أهمية مؤسسات المجتمع المدني، ودعم الأنشطة من انتاج أبنائنا عن طريق التسويق الالكتروني، وخاصة في المنتجات النسيجية، مُعبًرا عن سعادته بمقابلة إحدى الملتحقات بكلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ، مناشداً بالمشاركة في فصول محو الأمية وخاصة التعليم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 10 صور ترصد استقبال الرئيس السيسي لنظيره التونسي بالقاهرة
التالى قبل وصولها اليوم لميناء بورسعيد.. 10 معلومات عن الكراكة "مهاب مميش" | صور