أخبار عاجلة
سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على 7 مناطق -
جامعة الفيصل تعلن عن توافر وظائف إدارية شاغرة -
إعلام: إصابة مسؤول إيراني في منشأة نطنز -
في عيد ميلاده الـ33.. محطات في حياة مؤمن زكريا -

أمن الشرقية يحقق في واقعة إشعال مجهول النيران في سيارة عمدا | فيديو

أمن الشرقية يحقق في واقعة إشعال مجهول النيران في سيارة عمدا | فيديو
أمن الشرقية يحقق في واقعة إشعال مجهول النيران في سيارة عمدا | فيديو
تحقق الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية في واقعة احتراق سيارة بمنطقة الكيرهاوس الكائنة بالعاشر من رمضان على يد شخص مجهول.


مواقع التواصل الاجتماعي


وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو رصدته إحدى كاميرات المراقبة بمنطقة الكيرهاوس لشخص مجهول أثناء تواجده بالقرب من أحد المنازل وقيامه بسكب مادة مشتعلة على سيارة متوقفة وإحراقها عمدا.

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ  من أحد المواطنين مقيم العاشر من رمضان مؤكدا اندلاع حريق في سيارته مما أدى إلى تفحمها بالكامل أثناء تواجدها بجوار منزله.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتمت معاينة السيارة المحترقة وتحرير محضر بالواقعة وتم تفريغ كاميرات المراقبة الكائنة بمحيط المنزل وجار ضبط المتهم.

اطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية من الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد على الحالة الصحية لمصابي حادث حريق نتيجة انفلات خرطوم أنبوبة بوتاجاز بأحد المنازل بقرية المسيد التابعة للوحدة المحلية بالحلمية بمركز أبو حماد، والذي أسفر عن إصابة خمس أشخاص بحروق دون وقوع خسائر بالأرواح.

غرفة الأزمات


وكانت غرفة الأزمات والكوارث بالديوان العام قد تلقت إخطارًا يفيد بوقوع حادث حريق نتيجة انفلات خرطوم أنبوبة بوتاجاز بغرفة بالدور الأرضي بأحد المنازل المكون من ٤ طوابق بقرية المسيد بنطاق الوحدة المحلية بالحلمية بمركز أبو حماد، والذي أسفر عن إصابة خمس  أشخاص بحروق متفرقة بالجسد وتم إطفاء الحريق بمعرفة أهالي القرية.

توجيه المحافظ


وعلى الفور وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة أبو حماد بالتوجه إلى مستشفى أبو حماد المركزي للاطمئنان على المصابين والتأكد من توافر أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم.

رئيس أبو حماد: نقل مصابين إلى فاقوس


ومن جانبه، أوضح رئيس مركز ومدينة أبو حماد أن حادث الحريق أسفر عن إصابة ٥ أشخاص، حيث تم نقل عدد من المصابين إلى مستشفى فاقوس المركزي وهم: "ن. ج. م" ٥ سنوات حرق بالرأس والوجه والرقبة والفخذ الأيمن والساعد الأيسر. "و س. ص. ع" ٤٩ سنة حرق بالساقين والوجه من والذراعين والفخذ والرقبة والبطن.

نقل مصابين إلى مستشفى أبو حماد   


كما تم نقل "ا. م. أ" 55 عاما حرق بالوجه والذراعين والقدمين والرقبة، والحالة "ه .ش .ع"48 عاما حرق بالوجه والساعدين واليدين والقدمين والرقبة إلى مستشفى أبو حماد المركزي  لتلقي العلاج اللازم، وخروج الحالة "ا. ص.ا" سنتين حرق بالرأس والقدم اليمنى من المستشفى بعد أن خضعت للفحوصات الطبية وتلقت العلاج اللازم لحالتها.

التنسيق مع الصحة


وجه المحافظ رئيس المركز بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة، لتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم  وعدم مغادرتهم للمستشفى إلا بعد تماثلهم للشفاء متمنيا لهم الشفاء العاجل والعودة لأسرهم بسلام.

أمر فوري لرئيس الزقازيق 


وفى سياق مختلف كان محافظ الشرقية قد أصدر اليوم  أمرا فوريا الى  المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق بالإسراع فى إستعدال عمود إنارة بطريق الزقازيق /ههيا حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين. 

تعليمات المحافظ


تنفيذاً لتعليمات المحافظ  قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق برفع واستعدال عامود الإنارة المائل بطريق الزقازيق / ههيا بعد  تعرضه لاصطدام سيارة به مما تسبب في إعاقة حركة السيارات، وتم تحرير محاضر بالواقعة واستعدال العامود وإعادة الحركة المرورية للطريق بشكل طبيعي.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع رئاسة قطاعات كهرباء الشرقية بإجراء أعمال الصيانة اللازمة لأعمدة الإنارة واستعدال الأعمدة المائلة وثبيتها واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى معزولة حفاظا على الأرواح والممتلكات وإعادة الوجه الحضاري والجمالي لشوارع المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حبس 22 متهما بحوزتهم أسلحة ومخدرات في القليوبية
التالى خبر سار للمواطنين.. تكليف رئاسي للحكومة بمناسبة شهر رمضان