أخبار عاجلة
لجذب مستخدمي آيفون.. سامسونج تطلق iTest -
تشيلسي يكتسح كريستال بالاس برباعية -
تعرف على سعر الدينار الكويتى اليوم السبت -

وكيل صحة المنوفية: تطعيم 2500 مواطن بلقاح كورونا

وكيل صحة المنوفية: تطعيم 2500 مواطن بلقاح كورونا
وكيل صحة المنوفية: تطعيم 2500 مواطن بلقاح كورونا
قال الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، أنه يتم تطعيم المتقدمين للحصول على لقاح كورونا بأربعة مراكز على مستوى المحافظة تم اختيارهم من قبل الوزارة.

وأشار وكيل صحة المنوفية فى تصريحات لـ "فيتو" أن المراكز هى الوحدة الصحية بشبين الكوم وأشمون والسادات، لافتاً إلى أنهم يبدأون العمل من الثالثة وحتى التاسعة مساءاً، ومركز منوف ويبدأ العمل من التاسعة وحتى الخامسة مساء.

إجمالى المُطعمين

وأضاف جودة إلى أنه تم تطعيم 2500 مواطن بمحافظة المنوفية حتى الأن، كما يتم تطعيم الأطقم الطبية بكافة المستشفيات.

متابعة التطعيم

وكان الدكتور فيصل محمود جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بمتابعة تطعيم المواطنين أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن بلقاح كورونا، بالمركز الصحي بشبين الكوم، والذين قاموا بالتسجيل علي موقع وزارة الصحة لتلقي اللقاح، بحضور مدير المركز الصحي بشبين الكوم.

وتفقد وكيل وزارة الصحة مركز تطعيم لقاح كورونا، والتأكد من إنتظام سير العمل وتواجد الأطقم الطبية بمركز اللقاح، وإتباع خطوط السير المحددة، وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء تطعيم المواطنين.

اللقاح بالمجان

وأوضح وكيل الوزارة إلى استمرار جهود الفرق الطبية في تطعيم المواطنين بالمراكز الأربعة المخصصة للحصول علي لقاح كورونا بالمحافظة، مشيراً إلى توفير اللقاح للفئات الأولي بالمجان، وتكون الأولوية في توزيع اللقاح وفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية، للأطقم الطبية العاملين بالقطاع الصحي، وكبار السن، وأصحاب الأمراض المزمنة.

وفي نهاية الجولة قام وكيل صحة المنوفية بإجراء بعض اللقاءات والحوارات مع عدد من المواطنين المترددين علي مركز اللقاح، لاستطلاع رأيهم عن مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم وحسن معاملتهم.

يأتى ذلك في إطار خطة الدولة لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩، وتنفيذاً لتوجيهات وتعليمات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالخيول.. بدء تجهيزات حفل نقل المومياوات الملكية | فيديو
التالى فيلم سينمائي لأبطال قناة السويس.. توصيات مؤتمر «الإرادة المصرية» ببورسعيد