أخبار عاجلة
"إف-18" الأمريكية تعترض "تو-142" -

تعاني من أزمة نفسية.. فيديو جديد لمحاولة انتحار ربة منزل بالشرقية

تعاني من أزمة نفسية.. فيديو جديد لمحاولة انتحار ربة منزل بالشرقية
تعاني من أزمة نفسية.. فيديو جديد لمحاولة انتحار ربة منزل بالشرقية
تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فيديو جديدا رصدته إحدى كاميرات المراقبة بمركز الحسينية محافظة الشرقية لحظة محاولة ربة منزل الانتحار بإلقاء نفسها في مياه ترعة قبل إنقاذها عن طريق المارة لمرورها بأزمة نفسية. 

وتبدأ لقطات الفيديو والسيدة تعتلي المكان ثم قفزت في الترعة فيما هرع عشرات المواطنين لمكان الواقعة وتمكن شاب من إنقاذها. 

مقطع فيديو متداول
وتداول رواد السوشيال ميديا في الساعات الماضية مقطع فيديو لإحدى كاميرات المراقبة ترصد لحظة محاولة سيدة الانتحار بإلقاء نفسها أعلى كوبري بنطاق مركز الحسينية في الترعة قبل إنقاذها عن طريق المارة.

منقذ السيدة يروي تفاصيل الحادث
وروى الشاب "عبد الرازق عبد المقصود" طالب تفاصيل وكواليس الواقعة لفيتو حيث أوضح أنه كان جالسا برفقة بعض أصدقائه داخل أحد المحال التجارية بجوار كوبري منشأة بشارة، ففوجئ بصراخ وتجمهر عدد من المواطنين، مؤكدين قيام سيدة بإلقاء نفسها في المياه، وعلى الفور ترك متعلقاته الشخصية وقفز في الترعة لإنقاذها، إلا أنه فوجئ أنها تقاوم لرغبتها في التخلص من حياتها. 

وأشار" عبد المقصود" إلى أنه رفض تركها للموت رغم مقاومتها الشديدة له ومحاولتها إبعاده عنها وأخرجها من المياه بالقوة وعمل الإسعافات الأولية لها، بإنعاش القلب وإعطائها فرصة للحياة، حتى أفاقت تماما قبل نقلها للمستشفى، قائلا: "أول حاجة قالتها بعد ما فاقت، انت طلعتوني ليه، كنتوا سيبوني أموت عشان أخلص من العذاب اللي أنا فيه".

احباط انتحار مواطن
وتداول رواد السوشيال ميديا بنطاق الشرقية في وقت سابق صورا تظهر لحظة قيام بعض الأهالي بإحباط محاولة مواطن إلقاء نجله البالغ من العمر عامين من أعلى كوبري المحافظة في مياه بحر مويس لمروره بأزمة نفسية على خلفية ضائقة مالية.

وقال شهود العيان إن المواطن كان يقول: "أجيب منين فلوس يا عالم عشان أكل الطفل ده.. اللي جاي على قد اللي رايح" فيما نجح الأهالي في التفاوض معه وإقناعه بالنزول بعد وعد أحدهم بحل مشكلته ومساعدته.

وعثر الأهالي في وقت سابق أيضا على جثة الشاب "محمد السيد دياب"، 24 عاما، طالب بمعهد حاسبات ونظم معلومات، والذي غرق بترعة الإسماعيلية بنطاق مركز بلبيس منذ شهر تقريبا. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مستشار رئيس الوزراء: ثانى مراحل الإصلاح الاقتصادى تستهدف تحسين مستوى المعيشة
التالى كامل الوزير يشدد على عدم تخريد العربات القابلة للإصلاح | فيديو