أخبار عاجلة
لجذب مستخدمي آيفون.. سامسونج تطلق iTest -
تشيلسي يكتسح كريستال بالاس برباعية -
تعرف على سعر الدينار الكويتى اليوم السبت -

مسئولو القومى للموهبة الرياضية والبطل الأوليمبى فى زيارة للدقهلية

مسئولو القومى للموهبة الرياضية والبطل الأوليمبى فى زيارة للدقهلية
مسئولو القومى للموهبة الرياضية والبطل الأوليمبى فى زيارة للدقهلية

زار الكابتن هشام أبو حشيش المشرف الفنى لتنس الطاولة للمشروع القومى للموهبة الرياضية والبطل الأوليمبى بوزارة الشباب والرياضة  مركز الناشئين لتنس الطاولة بالدقهلية بحضور الكابتن معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة بالصالة المغطاة بستاد المنصورة الرياضي .

فيما رافقه خلال زيارته كل من الدكتور محمد رمضان المشرف العام للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بالدقهلية والكابتن ضياء الدين عبد الواحد مدرب المشروع والكابتن محمود مغاورى مساعد المدرب والكابتن محمد خيرى إداري المشروع .

Image4_42021312735714447279.jpg
وزير الشباب والرياضة 
فيما يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتحت إشراف الدكتور عادل رضوان رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي والدكتور محمد حمدي مدير عام إدارة الموهبة بوزارة الشباب والرياضة وبتوجيهات علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية .

Image4_42021312751313228659.jpg
مراكز تدريبية 
فيما يشهد المشروع في مرحلته الجديدة انتقاء المواهب وإقامة ١٠٠ مركز تدريبي في مختلف محافظات الجمهورية وذلك تحت إشراف كبار الخبراء فى مجال الرياضة المصرية تنسيقا مع الاتحادات الرياضية ومديريات الشباب والرياضة .

Image3_42021312822592330779.jpg
البطل الأوليمبي
الجدير بالذكر أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي يعد أحد المشروعات المباشرة لمستقبل واعد للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية كما يعد واحدا من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل فى هذا الشأن.

وعلى صعيد آخر قام علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية بتسليم دراجات المرحلة الثانية ضمن مبادرة " درجتك صحتك "  لشباب الدقهلية لعدد 27 دراجة باستاد المنصورة الرياضى وتأتى المبادرة برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لركوب الدراجات، واستخدامها فى الحياة اليومية، لما لها من آثار إيجابية عديدة، وتأثيرها الإيجابي فى تكوين الشخصية والتنشئة الصحية السليمة .

Image4_420213121015985433457.jpg
جاء ذلك بحضور عدد من قيادات مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية وبحضور الدكتور محمد رمضان مدير عام الادارة العامة للرياضة وعلى عبد الرحمن منسق المبادرة  ومحمد الطنايحى بإدارة الرياضة وأسر بعض الشباب الذين عبروا عن سعادتهم بتلك المبادرة.

وأوضح الشربينى أن وزارة الشباب والرياضة تقوم بتقديم دراجات مدعومة بأقل من سعرها خارج المبادرة وعلى من يرغب في الحصول على الدراجة التسجيل من خلال لينك سيتم إتاحته عبر الصفحة الرسمية الخاصة بوزارة الشباب والرياضة أو البوابة الإلكترونية.

الجدير بالذكر أن يبلغ سعر الدراجة الجبلي  2605Phoenix جنيها ذات العجل العريض 1932 جنيهًا، وهو أقل من سعر السوق، وهي مناسبة لجميع الأعمار السنية وتصلح للطرق الممهدة وغير الممهدة، ومقاسها 26، أما الدراجة الهايبرد هجين Phoenix A55 يبلغ سعرها 2362 جنيهًا وهي مناسبة للرياضيين ومناسبة أكثر للطرق الممهدة ومقاسها 28، وتقدم الوزارة دعم بقيمة 500 جنيه على كل دراجة  وجاء إطلاق المرحلة الثالثة للمبادرة بعد ما لاقت المرحلتين السابقتين استحساناً وقبولاً واسعاً في الشارع المصري وبين جميع أوساط المواطنين وخاصة الشباب منهم بأهمية ممارسة الرياضة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كامل الوزير من المنيا: الاهتمام بالمظهر الحضاري لمحطات الصعيد "ضرورة" | صور
التالى ضبط ربة منزل تمارس النصب على الشباب بالقليوبية