أخبار عاجلة

ضبط 5 أطنان سكر فاسد بمخزن قبل توزيعها في رمضان بالقليوبية

ضبط 5 أطنان سكر فاسد بمخزن قبل توزيعها في رمضان بالقليوبية
ضبط 5 أطنان سكر فاسد بمخزن قبل توزيعها في رمضان بالقليوبية
تمكنت مباحث بالقليوبية بالتنسيق مع شرطة المسطحات والبيئة من ضبط مخزن تابع لإحدى شركات الجملة به 5 أطنان سكر تمويني فاسد وغير صالح للاستخدام الآدمي قبل إعادة طرحها في رمضان  وضبط 3 منشآت صناعية مخالفه للبيئة و32 سيارة تتجاوز النسب القياسية لعوادم السيارات.

أمن القليوبية
تلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية إخطارا من العميد ياسر منصور مدير شرطة المسطحات يفيد قيام حملة بالتنسيق مع مديرية ومباحث تموين القليوبية أسفرت عن ضبط 5 أطنان سكر تمويني معبأة داخل أجولة غير صالح للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصه الطبيعية ويشكل خطراً على الصحة العامة  تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بحوزة أمين عهدة لمخزن لإحدى شركات تجارة الجملة مستغلا حلول شهر رمضان.

مباحث التموين
وضبط 3 منشآت صناعيه لعدم وجود سجل الحالة البيئية وسجل المواد والمخلفات الخطرة وعدم توفير مهمات الوقاية للعاملين  والتخلص غير الآمن من المخلفات الخطرة  وتخزين غير آمن للمواد والمخلفات الخطرة  بالمخالفة لقانون حماية البيئة.

مخزن للكتب
كما تم ضبط 32 سيارة تجاوز النسب القياسية لعوادم السيارات بالمخالفة لقانون حماية البيئة
كما ضبطت مديرية امن القليوبية مخزن به كتب دراسية غير مصرح بطبعها وتداولها في أحد المخازن في مدينة قليوب بلغت نحو 62 الف كتاب دراسي وتم التحفظ عليها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية اخطارا من العميد خالد المحمدي يفيد ضبط مخزن به كتب دراسية غير مصرح بتداولها او طبعها بدون تصريح بالطبع والتوزيع من الجهات المعنية.

انتقلت على الفور قوة امنيه وتم مداهمة المخزن بمدينة قليوب وتم العثور على 62 ألف نسخة "كتاب دراسي "جميعها بدون تصريح بالطبع والتوزيع من الجهات المعنية.

وفي وقت سابق شنت مديرية تموين القليوبية بالتعاون مع مباحث التموين حملة على محلات بيع المنتجات الغذائية والمخابز البلدية أسفرت عن ضبط مخبز بلدي يقوم صاحبة بالتلاعب في أموال الدعم بإثبات عمليات وهميه واختراق نظام تشغيل منظومة صرف الخبز وضبط مخزن لتجارة الحبوب عبارة عن  ارز وفول وعدس مجهول المصدر وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق .

تلقى اللواء فخر العربي مدير الامن اخطارا من مباحث التموين يفيد قيام حمله تموينيه بقيادة العقيد احمد عبد العليم رئيس مباحث التموين اسفرت عن ضبط مدير مخبز بلدي لـ استيلائه على مبلغ 2,227,272 جنيه من أموال الدعم دون وجه حق من خلال التلاعب واختراق نظام تشغيل منظومة صرف الخبز عن طريق إثبات عمليات صرف خبز وهمية يومياً دون إنتاجه فعلياً والتصرف في كميات من الدقيق البلدي المدعم استخراج 82% وبيعها بالسوق السوداء. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الخارجية أمام مجلس النواب: لا توجد دول تمول سد النهضة بشكل مباشر
التالى لظروف طارئة.. السماح بمغادرة فردين من السفينة البنمية إيفر جيفن